آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار المحافظات


كلية العلوم الإدارية بجامعة سيئون تحتفل باليوم العالمي للمحاسبة

الخميس - 10 نوفمبر 2022 - 09:10 ص بتوقيت عدن

كلية العلوم الإدارية بجامعة سيئون تحتفل باليوم العالمي للمحاسبة

(عدن الغد)خاص:

احتفلت الجمعية العلمية بقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بجامعة سيئون باليوم العالمي للمحاسبة برعاية كريمة من عمادة الكلية بحضور الدكتور منير رجب عمرة عميد الكلية والدكتور لطفي الطفي نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور انور مصيباح نائب العميد للشؤون الاكاديمية ورئيس قسم المحاسبة الدكتور مروان الزبيدي ورئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب صهيب باعباد.

في مستهل الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم عبر رئيس قسم المحاسبة الدكتور مروان يحيى الزبيدي عن سعادته بإحياء هذه المناسبة وهذا اليوم العالمي الذي يعتبر منبع علم المحاسبة وظهوره ، مثمنا جهود  أعضاء الجمعية وكل من شارك ونظم في نجاح هذه الفعالية.

بدوره قدم رئيس الجمعية العلمية للمحاسبين الطالب إسماعيل الزبيدي عن شكره لعمادة كلية العلوم الإدارية و لكل من ساهم وسعى في إنجاح هذه الفعالية ، مؤكدا أن هذا الحفل ضمن خطة الجمعية العلمية بقسم المحاسبة وسيتبعها أنشطة طلابية أخرى نوعية في مجال التدريب والتأهيل وتنمية الذات.

هذا وتخلل فعاليات الحفل بفقرة تعريفيه هادفة تعرف من خلالها الطلاب والطالبات بالمفاهيم الخاطئة عن علم المحاسبة واستبدالها بالمفاهيم المحاسبية الصحيحة وفقرة مسابقة ثقافية حماسية تختبر معلومات ومدارك طلاب وطالبات الكلية في المواد المحاسبية.

وشهد الحفل فقرة تمثيليه هادفة على المسرح من خلال مسرحية تحمل عنوان المحاسبة مقياس نجاح وقد تمحور  محتوى المسرحية حول اهمية المحاسب ودوره الفعال في نجاح العمل المحاسبي التي نالت استحسان وتفاعل الحاضرين.

حضر الحفل رئيس قسم إدارة الاعمال الدكتور ابوبكر بلفقيه ورئيس قسم العلوم المالية والمصرفية الدكتور محمد بخضر وأمين عام الكلية الاستاذ عبدالله العي وعدد من الكادر التدريسي والإداري بالكلية.