آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-02:51م
أخبار عدن

العطاس يكرم الزيادي نظير جهوده في جامعة عدن خلال الفترة الماضية

الأربعاء - 09 نوفمبر 2022 - 09:24 م بتوقيت عدن

العطاس يكرم الزيادي نظير جهوده في جامعة عدن خلال الفترة الماضية

عدن (عدن الغد) اياد وادي

كرم الدكتور / محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب صباح امس الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022م بقاعة نيابة شؤون الطلاب الأخ محمد عبدالرحمن الزيادي مدير عام الشؤون الإدارية والأستحقاق بجامعة لحج نظير خدمته الطويلة ووفاء وعرفانا لجهوده طيلة 30 عاما في جامعة عدن ..

وقدم نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب درع النيابة في حفل أحتضنته القاعة للاخ محمد عبدالرحمن الزيادي الذي كان يعمل في نيابة شؤون الطلاب جامعة عدن لأكثر من 30 عاما تقلد من خلالها لعدد من المناصب الإدارية كان أخرها مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلاب قبل أنتقاله للعمل في جامعة لحج خلال الفترة الحالية

وفي هذا السياق أكد الدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب على حرصه الشديد بتكريم جميع الشخصيات الريادية التي قدمت الكثير وعاصرت مراحل كثيرة خلال فترة عملها في  نيابة شؤون الطلاب وتعتبر نموذجا يجب الأحتذاء به ..

مشيدا بما قدمه الأخ محمد عبدالرحمن الزيادي خلال فترة عمله في نيابة شؤون الطلاب جامعة عدن  من جهود جبارة ومضنية نالت ثقة الجميع بالجامعة ..
مضيفا أن التكريم يعتبر شي بسيط لهذه الشخصية الإدارية التي تميزت بالعطاء والعمل والجد خلال الفترة التي قضاها في نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن ...
متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية والإدارية حاليا  في إطار جامعة لحج ..

ومن جانبه عبر الأخ محمد عبدالرحمن الزيادي مدير عام الشؤون الإدارية والاستحقاقات بجامعة لحج عن سعادته الغامرة بهذا التكريم  واللفتة الرائعة من نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس ..
مضيفا أن الفترة التي قضاها  في نيابة شؤون الطلاب جامعة عدن كانت من الفترات الخالدة في الأذهان  يصعب على اي شخص عاصرها أن ينساها

ومختتما حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين للدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب وكافة الأداريين والعاملين بديوان نيابة شؤون الطلاب جامعة عدن على وقوفهم وتعاونهم معي خلال فترة العمل السابقة.. متمنيا لهم التقدم والنجاح خلال الفترة القادمة .