آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


وزير الداخلية يلتقي مدير عام شرطة محافظة ذمار

الأربعاء - 09 نوفمبر 2022 - 06:15 ص بتوقيت عدن

وزير الداخلية يلتقي مدير عام شرطة محافظة ذمار

عدن ( عدن الغد ) خاص

اطلع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، في العاصمة المؤقتة عدن، أمس الثلاثاء، من مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد عبدالله زياد، على مستجدات الأوضاع الأمنية وصورة شاملة حول الجرائم والانتهاكات اليومية التي ترتكبها مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية بحق سكان محافظة ذمار الخاضعة لسيطرة الحوثيين بقوة السلاح.

وأكد وزير الداخلية، على أهمية توحيد جهود مختلف أبناء محافظة ذمار وتوجيه البوصلة نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل ببسط سيطرة الدولة على محافظة ذمار وإنهاء سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران عليها، وتخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار الأعمال الإجرامية التي تمارسها المليشيات الحوثية .. مشيدا بصمود أبناء ذمار في مواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية ودورهم الوطني في مساندة الجهود الوطنية لاستعادة الدولة الشرعية ومؤسساتها.

من جانبه ثمن العميد عبدالله زياد، الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وتقديم الدعم والاهتمام لشرطة محافظة ذمار ومنتسبيها .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستبذل كل ما بوسعها لمساندة جهود استعادة محافظة ذمار وتطهيرها من جحافل مليشيات الحوثي الإرهابية واستكمال استعادة الدولة.