آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

بدعم من محافظ شبوة ، استكمال المرحلة الثانية في طريق الخزافة _ سلمون

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 08:55 م بتوقيت عدن
بدعم من محافظ شبوة ، استكمال المرحلة الثانية في طريق الخزافة _ سلمون
الروضة((عدن الغد)) خاص

تفقد مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور اليوم الاثنين العمل في إصلاح و ترميم طريق الخزافة _ سلمون بمديرية الروضة محافظة شبوة و التي تضررت جراء الأمطار في شهر أغسطس الماضي . 
و خلال الزيارة التفقدية عبر مدير عام مديرية الروضة عاتق حبتور عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي على جهوده الخيرة وإسهاماته  المتميزة في دعم مشروع طريق الخزافة التي انقطعت بسبب السيول في شهر أغسطس . 
و أكد بن حبتور حرص محافظ المحافظة  على متابعة إنجاز المشروع ، وذلك من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيلاً لتنقلاتهم بين قرى وادي سلمون و عاصمة المديرية ، لافتاً الى أن هذا المشروع له أهمية خاصة لأهالي وادي سلمون و الجبل و الشروج ، حيث يعتبر  الطريق حيوياً بالنسبة إليهم.
و ثمن بن حبتور جهود محافظ شبوة في كافة مشاريع البنية التحتية.
وشكر مدير عام الروضة ، الجندي المجهول و المشرف عن العمل عبدالله بن سويدان بن لشرم الذي يتابع العمل في الطريق اول بأول تحت اشعه الشمس في نقيل الخزافة .
وعبّر السكان عن ارتياحهم وسعادتهم الغامرة بتحقيق استكمال المرحلة الثانية من  مشروع فتح و ترميم الطريق ، و عبروا عن  شكرهم وامتنانهم لمحافظ المحافظة على دعمه لفتح طريق الخزافة - سلمون .