آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار المحافظات

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت يوقع اتفاقيات تنفيذ مشروع أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 03:43 م بتوقيت عدن
مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت يوقع اتفاقيات تنفيذ مشروع أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي
حضرموت(( عدن الغد)) خاص.

وقع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء م/حضرموت صباح اليوم الاثنين اتفاقيات تنفيذ مشروع أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي (المساحات الصديقة الآمنة للأطفال) مع المؤسسات والجمعيات الشريكة في التنفيذ.

ويشمل المشروع تنفيذ ست مساحات صديقة وآمنة للطفل في مديريات سيئون وتريم وشبام والقطن تحتوي على أنشطة الرسم والتشكيل ومسرح الدمى والمكتبة والحكواتي والألعاب الشعبية.

وخلال مراسيم التوقيع أشار الدكتور عبد الله باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء إلى أن الاختيار للجهات المنفذة تم وفق شروط المانحين وكفاءة هذه الجهات مؤكداً على ضرورة تنفيذ المشروع بصورة متقنه لتحقيق الأهداف المرسومة وترك أثر إيجابي في نفوس الأطفال المستفيدين كونهم شريحة مهمة يجب حمايتها من الظواهر والسلوكيات الغير حميدة المنتشرة بالمجتمع. وابراز الموهوبين والمبدعين واستغلال اوقاتهم بالنافع المفيد. مطالبا الجهات الشريكة في المشروع بتوفير بيئة صديقة وآمنة للأطفال.

ووقعت الاتفاقيات من قبل المنظمات المعنية بالتنفيذ وهي مؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل ومؤسسة قادة للتنمية ومؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية وجمعية سواعد للتنمية وجمعية الحياة لرعاية وتأهيل أطفال التوحد وجمعية نبراس للتنمية.