آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-09:36م

أخبار المحافظات


ثانوية سعيد عبد المحسن في يهر بيافع تقيم حفل تكريمي للطلاب الاوائل للعام الدراسي الماضي

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 02:40 م بتوقيت عدن

ثانوية سعيد عبد المحسن في يهر بيافع تقيم حفل تكريمي للطلاب الاوائل للعام الدراسي الماضي

يهريافع(( عدن الغد)) خاص.

 اقيم صباح اليوم في ساحة ثانوية سعيد عبد المحسن في يهر يافع حفل تكريمي للطلاب الاوائل للعام الدراسي ٢٠٢١ _ ٢٠٢٢م بحضور القائد جلال الربيعي والقائد عبد الناصر بن بعوه ابو همام قائد مجلس المقاومة وعادل الربيعي والعميد أحمد زين يزيد الربيعي والقائد بسام علي عبدالقوي قائد قوات الردع بيافع. والأستاذة أروى المقطري مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج. 

وتم افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الرحمن محمد صالح ثم ألقى الأستاذ فارس عبادي كلمة قدم فيها ترحيبه وشكره للحاضرين جميعا" وفي مقدمتهم جلال الربيعي وأبو همام وهنأ الطلاب والطالبات المتفوقين. 

ثم ألقى الأستاذ محضار علوي مدير تربية يهر كلمة رحب بها بقيادة الحزام الأمني وأبو همام وجميع الحاضرين مبين أهمية التعليم ودوره في النهوض بالمجتمع متمنيا للمتفوقين مزيدا" من الازدهار في الحياة كلها.

من جانبه القى الطالب رشيد فارس عبادي كلمة الطلاب المتفوقين والقت الطالبة منى عبد الحكيم كلمة ترحيبية باللغة الإنجليزية.

ثم ألقى الأستاذ حمود عبادل مشاركة شعرية نالت استحسان الحاضرين وبعد ذلك ألقيت مشاركات شعرية من قبل عدد من الطلاب وهم مالك زين ومحمد عبادل وياسين عبد الله حسن كلها سرت الحاضرين.

وجرى تكريم عدد من معلمي ومعلمات الثانوية الذين كان لهم دور في العملية التعليمية. وتكريم الاستاذ سعيد الماتري والاستاذ محمود شجاع.

وفي النهاية تم تكريم الطلاب والطالبات الاوائل والمبرزين في الثانوية منهم الطالبة المتميزة هدى قاسم عبدالقوي بن عوض حضر الحفل حسين صالح عضو القيادة المحلية لانتقالي لحج وعدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي يهر ورؤساء أقسام التربية في يهر وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات.

من*خالد السلامي