آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:08ص

أخبار عدن


حفل إشهار كتاب "في حضرة جناب الحب" للروائية فاطمة العولقي

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 06:48 ص بتوقيت عدن

حفل إشهار كتاب "في حضرة جناب الحب" للروائية فاطمة العولقي

عدن(عدن الغد)خاص:

برعاية السلطة المحلية في مديرية المعلا وتحت إشراف قطاع الشباب وإدارة تنمية المرأة في المديرية أقيم صباح يوم أمس الأحد في قاعة قصر العرب بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن حفل إشهار كتاب الروائية والشاعرة الشابة فاطمة العولقي والذي حمل عنوان (في حضرة جناب الحب).

 وقالت الأديبة فاطمة:"أنها تعبر بعضها عن تجاربها الشخصية في حين يعبر بعضها الآخر عن تجارب شخصية لآخرين يعيشون في محيط حياتها".

وأضافت بأن شعورها لا يوصف باصدارها الجديد وهو الثاني بعد إصدارها الأول والذي كانت رواية باللهجة العدنية حملت عنوان ( أني و ياته ) ، شاكرة كل من كان مساندا وداعما وسببا في هذا التواجد المبهج وعلى راسهم الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا ومدير قطاع الشباب في المعلا اكرم الشرفي ومديرة إدارة تنمية المرأة تهاني قائد.

كما القى الأخ عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن كلمة نقل خلالها تحيات للأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن و تهانيه القلبية للاديبة المتالقة فاطمة العولقي لاصدارها الإبداعي المتميز.

داعيا الجميع سلطة محلية وتنظيمات سياسية ومجتمعية لتذليل كل الصعاب أمام المبدعين وتمكينهم من إطلاق كل مايكتنزوه من رؤى وأفكار لتحلق في سماء الإبداع.

حضر حفل الأصدار رندا عكبور مديرة مكتب الثقافة في المحافظة عدن، وأحمد العولقي ممثل دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي، وأساتذة الاديبة المكرمة التي تتلمذت على أيديهم في قسم التاريخ جامعة عدن وحضور العديد من المبدعين والمثقفين في العاصمة المؤقتة عدن.