آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-02:09م
أخبار المحافظات

تدشين الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في كلية التربية يافع

الأحد - 06 نوفمبر 2022 - 04:11 م بتوقيت عدن

تدشين الدورة الطرائقية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في كلية التربية يافع

يافع((عدن الغد)) خاص

برعاية الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج وبدعم من مؤسسة يافع للتنمية البشرية وتكليف من الأستاذ الدكتور محمد عوض محمد سالم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية قام صباح يومنا هذا الأحد الموافق 6/ 11/ 2022م الأستاذ مشارك الدكتور خالد أحمد علي الصومعي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية جامعة لحج بتدشين الدورة الطرائقية  الأولى لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة من المعينين أكاديميا في كلية التربية يافع جامعة لحج، وعددهم 35 عضوا.

بدأت عملية التدشين الساعة الثامنة بكلمة ترحيبية لعميد الكلية الدكتور عبدالرب صالح علي، رحب في مستهلها بالدكتور الصومعي والطاقم المرافق له، ثم كانت كلمة الافتتاح والتدشين من قبل مدير عام الادارة العامة للشؤون التعليمية بالجامعة الدكتور خالد الصومعي،  تحدث من خلالها عن اهمية الدورة وبرنامجها قائلاً إن الهدف الأول والرئيس منها هو التأهيل والتطوير الأكاديمي ورفع مستوى الكادر التعليمي، حاثاً الأعضاء المتدربين على الاهتمام والانضباط وأن يترجموا كل ما كسبوه من معلومات ومهارات في قاعات المحاضرة، وناقلاً تحيات رئاسة الجامعة لعمادة الكلية ومنتسبيها.. ثم كانت هناك كلمة مقتضبة من قبل نائب العميد لشؤون الاكاديمية د.فضل الحياني حث من خلالها الأعضاء المتدربين على الانضباط والاهتمام حتى تسير الدورة على أكمل وجه وكما خطط لها. 
بعدها طاف مدير الإدارة العامة للشؤون التعليمية بالجامعة د.خالد الصومعي برفقة عميد الكلية د. عبدالرب صالح ونائبه د. فضل الحياني وبمعية مدير الشؤون التعليمية بالكلية د. أمين القعيطي بقاعات الكلية وأقسامها العلمية والإدارية وخاصة قسم الشؤون التعليمية، وأبدى الدكتور الصومعي ارتياحه مما رآه من حسن انضباط واهتمام مشيداً بالعملية التعليمية في الكلية وبكل ما تقوم به العمادة ورؤوساء الأقسام العلمية والإدارية من مهام وأرشفة توثيقية تسير على أسس وبرامج حديثة.

تقرير: وسام راشد الشبحي
الإدارة الإعلامية كلية التربية يافع