آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:48م

أخبار عدن


الدكتور/حميد شيباني ل"عدن الغد"نحرص على تأهيل الكوادر الرياضية في هذه المجالات

الأحد - 06 نوفمبر 2022 - 08:39 ص بتوقيت عدن

الدكتور/حميد شيباني ل"عدن الغد"نحرص على تأهيل الكوادر الرياضية في هذه المجالات

عدن((عدن الغد)) خاص

هاتفه/ مشتاق عبدالرزاق

قال الدكتور/حميد شيباني،أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم، أن(الاتحاد لا يزال يُكثف جهوده الرامية إلى تأهيل الكوادر الرياضية في الجوانب الفنية والتدريبية، حرصاً منه على إيجاد أكبر عدد مُمكن من المُدربين الحاصلين على المؤهلات المطلوبة لنيل الرخصة الآسيوية لمزاولة المهنة التدريبية،التي تتلاءم مع نظام الاحتراف).
وأضاف في سياق تصريح قصير ل"عدن الغد" يقول: نعمل وفق خطة مدروسة، وحريصون - كل الحرص - على تأهيل الكوادر الرياضية في مجالات التحكيم والإدارة والإعلام.. مُوضحاً بأن (الاتحاد كان قد نظم قبل عام 2015م، عدة دورات تدريبيةفي أكثر من مستوى ومجال، ونظراً للظروف التي مرّ بها البلد، لم نتمكن من الاستمرار في إقامة هذه الفعاليات والدورات، لكننا عاودنا نشاطنا مُجدداً في هذا الجانب، مُستغلين الهدوء النُّسبي الذي شهدته بلادنا خلال الأشهر الأخيرة).
جدير بالإشارة إلى أن الاتحاد اليمني لكرة القدم كان قد دفع قبل أسابيع بالكابتن/أنور عاشور للمشاركة في دورة تدريبية مُتقدمة في قطر، وكذا كان دفع قبل فترة بالكابتن/علاء الصاصي، والكابتن/ سالم عوض، للمشاركةفي دورات تأهيلية وتدريبية في المملكة العربية السعودية.