آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-12:03م
رياضة

تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم .. العاصمة زنجبار على موعد مع حدث كروي بارز لأول مرة

الجمعة - 04 نوفمبر 2022 - 08:09 م بتوقيت عدن

تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم .. العاصمة زنجبار على موعد مع حدث كروي بارز لأول مرة

ابين (عدن الغد) خاص

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والإتحاد العام لكرة القدم ستشهد العاصمة زنجبار حدث رياضي بهيج إستعداداً لإقامة بطولة كروية للبنوك والشركات والمرافق الحكومية لأول مرة وتحديداً في العاصمة زنجبار.

وعلى قدم وساق يجري التحضير والإعداد من قبل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ القدير مازن اليزيدي وكل اعضاء اللجنة ومن خلال حضورنا لمسنا تفاعل كبير من خلال الاجتماع الأول والذي شهد حضور كبير من قبل المندوبين للمرافق المشاركة بصورة رسمية في البطولة الكروية وهذا التقدم والنجاح الملحوظ بحد ذاته يحتسب خاصة للقائمين على البطولة نظير جهودهم التي تبذل.

ويجسد هذا الحدث الرياضي الكروي تلاحم شابي وجماهيري لإعادة الوهج الرياضي الذي يعشقه محبي المستديرة بعد غياب وإهمال طال رياضة أبين مصنع النجوم

وستعيد هذه البطولة البسمة والفرحة على وجوه الجماهير الرياضية فيما ستبرز البطولة مواهب ونجوم  واعدة تزخر بها المحافظة.

وإلى العودة إلى مستجدات البطولة أجريت القرعة وقمست إلى أربع مجموعات بمعدل عشرين فريق ممن حضروا القرعة والقرر يعود إلى اللجنة المنظمة لأي مستجدات قد تطرأ في اجتماعها المنعقد يوم السبت لاسدال الستار عن البطولة الكروية المرتقبة.

ووجهت اللجنة المنظمة لبطولة للبنوك والشركات والمرافق الحكومية رسالة إلى كل المعنيين بالشأن الرياضي كلا من موقعه للإسهام لإنجاح للبطولة وإظهارها بصورة مشرفة وانطباع يليق  بحجم رياضة أبين.


من إيهاب المرقشي