آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

رياضة


من بوابة ركلات الحظ الترجيحية..نجم باتيس ثاني المتأهلين للمربع الذهبي لدوري الفقيد العيسائي

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 09:40 م بتوقيت عدن

من بوابة ركلات الحظ الترجيحية..نجم باتيس ثاني المتأهلين للمربع الذهبي لدوري الفقيد العيسائي

باتيس (عدن الغد) عارف أحمد :

 حسم فريق النجم من باتيس وصيف بطل النسخة الرابعة بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي في بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية السادسة بعدما تجاوز منافسة فريق شباب يرامس(1/4) بركلات الترجيح بعد انقضاء الأوقات الأصلية بالتعادل الايجابي  بهدفين في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي السد الرياضي في ثاني منازلات دور الثمانية للمسابقة التي ترعاها شركة العيسائي للأسمنت والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس وأقيمت بمشاركة 33 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة وأحدة.

مواجهة اليوم التي شهدت حضور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار صالح سالم أبو الشباب ومدير مكتب الشباب والرياضة م/ خنفر رفعت بقبق ومدير مساعد المنطقة الفرعية للاشغال العامة عدن- أبين رأفت علي عثمان جاءت على مساحة قوية وشهدت صراعا على أشده بين الفريقين اللذين قدما أقصى مالديهما على أرضية الملعب ودخلا اللقاء برغبة تحقيق الفوز لإكمال المشوار والتواجد في مربع الكبار الذهبي..فبعد شوط اول متكافئ من الطرفين اللذين تبادلا الهجمات قبل أن يمنح  اللاعب صالح رائد فريقه النجم أفضلية نيل الأسبقية في التسجيل  باحرازه الهدف الأول من  انفراد تام  بالمرمى وضعها على يسار الحارس يسلم رعدان.. لكن رد شباب يرامس لم يتأخر عندما أدرك التعادل من تسديدة عكسية للاعبه هاني حسين لتنتهي أحداث الشوط الأول بهدف لكل منهما.
وازدات سخونة اللعب في الشوط الثاني مع أداء قوي تعرض من خلاله عدد لاعبي الفريقين للإصابة مع كثرة التدخلات والأحتكاك بينهما قبل أن يعود النجم مرة أخرى لنيل أفضلية التقدم بتسجيل لاعبه هشام عبدالله الهدف برأسية جميله ، لكن رد شباب يرامس كان سريعا بادراكه التعادل بعد دقيقه واحدة عبر لاعبه حسن منذوق ، لتمر دقائق الشوط الثاني سجالا عجز من خلالها أي فريق في حسم المباراة في وقتها الإصلي ، فكان لابد من الأحتكام إلى ركلات الترجيح التي احسن النجم في كيفية التعامل معها بعد أن سجل أربع ركلات مقابل ركلة واحدة لشباب يرامس.. ليلحق النجم بشقيقه الزمالك الى دور الأربعة.

 أدار اللقاء مهنأ جحزر بمعية بسام فتيني وخاتم بقبق.. ونقل  عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز ناصر محسن العطوي.
 

 في ثالث مباريات دور الثمانية يلعب غدا الخميس فريق النصر من زنجبار حامل اللقب ونظيره النصر من المخزن.