آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:46م

أخبار المحافظات


مدير الصحة بقعطبة يناقش مع مسؤولي منظمة كير الوضع الصحي بالمديرية

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 08:52 م بتوقيت عدن

مدير الصحة بقعطبة يناقش مع مسؤولي منظمة كير الوضع الصحي بالمديرية

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

في إطار الجهود المبذولة من اجل الارتقاء بالخدمات الصحية بالمديرية، استقبل اليوم مدير مكتب الصحة بقعطبة الدكتور عبدالغني علي محمد ومعه مستشار المدير العام عبدالرقيب شايف الفتاحي الدكتور احمد البيتي منسق الصحة بمنظمة كير الدولية والمرافقين له..

حيث قام الجميع بزيارة والاطلاع علي الوضع الصحي بمستشفى السلام العام والوحدة الصحية شخب والمركز الصحي بالجبارة والمركز الصحي بحليف بمريس، وكذلك الاطلاع علي الصعوبات والتحديات التي تواجههم ، واحتياجاتهم والجوانب الممكن التدخل فيها من قبل المنظمة ..

حيث اكد مدير الصحة بانه سبق وان تم تقديم طلب من قبل مكتب الصحة لمنظمة كير بالتدخل وترشيح المرافق الصحية المذكورة ...

وثمن مدير الصحة مختلف اوجه الدعم الذي تقدمه منظمة كير لمديرية قعطبة في المجال الصحي المتمثل في العربة العلاجية المتنقلة ومساهمتها في تحسين الخدمات ، وتقديم الرعاية الصحية الاولية للمجتمع في المناطق البعيدة عن مركز المديرية.

طالبا من المنظمة توسيع مجال تدخلاتها بالمديرية وتقديم الادوية والمستلزمات الطبية كون ذلك يمثل احتياج ضروري من اجل استمرار  تقديم الرعاية الصحية للمرضى ...

من جانبه منسق الصحة بالمنظمة الدكتور احمد البيتي اكد بانه وفقا لطلب وترشيح مكتب الصحة تم النزول اليوم للمرافق الصحية الاربعة لعمل التقييم والاحتياج لها ،وبناء علي ذلك سيتم التدخل واختيار احد المرافق الاربعة وفقا للامكانيات والدعم المتاح، وسيتم عمل دراسات لاحتياجات بقية المرافق للتدخل بها خلال الفترة القادمة ..

مضيفا بان منظمة كير  ستعمل من اجل زيادة الدعم للمديرية ، وتوسيع نطاق تدخلهم في المجال الصحي وانهم سيقومون برفع كل احتياجات المديرية للمنظمة والجهات الداعمة من اجل التدخل وتقديم الخدمات الصحية  للمديرية من قبلهم..

مقدما شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثله بالمدير العام الشيخ محمد الزيدي ومدير الصحة علي تعاونهم وتسهيل عملهم وتنسيقهم واهتمامهم من اجل تحسين الخدمات بالمديرية وانهم سيعملون بالتنسيق والتواصل معهم من اجل تقديم المساعدات وتحسين الخدمات للمجتمع..

رافقهم  عدد من مسؤولي الصحة والمنظمة ..

مكتب اعلام م قعطبة