آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

رياضة


فريق تصدي قريظة يتاهل للدور النصف النهائي على حساب اوسان الفيض بضربات الترجيح بدوري ناشئين يافع

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 08:50 م بتوقيت عدن

فريق تصدي قريظة يتاهل للدور النصف النهائي على حساب اوسان الفيض بضربات الترجيح بدوري ناشئين يافع

يافع((عدن الغد)) جلال القيدعي

احتضن ملعب الفقيد عبدالحكيم الفحه في منطقة بين المحاور مديرية لبعوس بيافع ، اول مباراه بالدور الثمانية بدوري ناشئي يافع  والتي جمعت بين ناشئي تصدي قريظة × وناشئي اوسان الفيض.

حيث قدم الفريقين مباراه ممتعه وقويه بين الخصمين المتكافئين القادمين من مديرية الحد ، وشهدت توتر كبير بين اللاعبين ولكن حكم المباراه الحكم المتألق صالح بن قصد كان حاسما لساحة الميدان والذي استخدم بها جمله من الكروت الصفراء .

حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ، وبالدقائق الاولى من الشوط الثاني استطاع فريق اوسان الفيض خطف اول هدف بالمباراه ، لتشتد المباراه حماساً بين الفريقين .

وكثف فريق قريظه من هجومه العنيف باحثا عن هدف التعادل والذي تحصل عليه عن طريق اللاعب المتألق سلطان الزهيري بهدف كبير من اروع الاهداف التي سجلت بالدوري.

لتنتهي المباراه بالتعادل الايجابي 1-1 وتذهب الى ضربات الترجيح ليكسب الرهان فريق قريظة ب 6 اهداف مقابل 5 ، وحصل حارس فريق قريظة محمد معجب على جائزة افضل لاعب بالمباراه والمقدمه من شركة بن شيهون للصرافة والتحويلات .

وعمت الاحتفالات العفوية ساحة الميدان بالهتافات الشعبية والاهازيج الرياضية من قبل مشجعي ومحبي فريق ناشئين قريضه ، ليصبح فريق قريضه اول الفرق المتأهله للدور الربع النهائي بدوري يافع للناشئين.