آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار عدن


جمعية أطباء القلب عدن تنظم المؤتمر العلمي السنوي الدولي الثالث بالعاصمة عدن

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 05:08 م بتوقيت عدن

جمعية أطباء القلب عدن تنظم المؤتمر العلمي السنوي الدولي الثالث بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت صباح اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر  في منتجع كروان جمعية أطباء القلب عدن المؤتمر العلمي السنوي الدولي الثالث تحت شعار نحو تحسين التعليم الطبي المستمر العلمي في مجال امراض  القلب والأوعية بإشراف الدكتور الخضر لصور برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحبيح وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد لمجلس وبحضور عميد كلية الطب الدكتور عبدالحكيم التميمي .


وشارك في المؤتمر عدد من أساتذة القلب من جمهورية مصر العربية الشقيقة بحضور الأستاذة القديرة الدكتورة عزة فراج أستاذة القلب في جامعة القاهرة و مشاركة عبر الانترنت لقسم القلب بجامعة المنصورة ممثلا بالأستاذ الدكتور محمود يوسف رئيس القلب سابقا بكلية الطب جامعة المنصورة و الأستاذ الدكتور أحمد وفاء استاذ القلب بجامعة المنصورة.

وعلى هامش المؤتمر معرضا دوائيا كبيرا تشارك فيه عدد من الشركات الدوائية اليمنية و العربية و العالمية و المؤسسات الطبية ليتعرف الأطباء المشاركون على المنتجات الدوائية الحديثة و ما تقدمه هذه المؤسسات الطبية و الدوائية من جديد في نشاطها الدوائي و العلمي.

شركة دنك الألمانية والشركة العالمية لصناعة الأدوية وشركة رفا فارما للصناعات الدوائية حضرموت.. وغيرها من الشركات والمصانع.


*من خديجة الكاف