آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

أخبار المحافظات


مدير عام الصحة بأبين يتفقد الوحدتين الصحية بعمودية والشيخ عبدالله

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 05:06 م بتوقيت عدن

مدير عام الصحة بأبين يتفقد الوحدتين الصحية بعمودية والشيخ عبدالله

أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم يرافقه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار  عبدالقادر باجميل بزيارة تفقدية للوحدتين الصحية بمنطقتي عمودية والشيخ عبدالله.

وطاف مدير عام الصحة الثرم ومعه مدير صحة زنجبار باجميل بإقسام الوحدتين الصحية المتنوعة وغرفة الطوارئ التوليدية بعمودية واطلع الثرم على سير العمل في الوحدتين الصحية والخدمات العلاجية والادوية التي تقدم للمواطنين. مؤكدا انه سيتم تركيب منظومات شمسية متكاملة للوحدتين الصحية بعمودية والشيخ عبدالله لتشغيل الكهرباء لهم دون انقطاع لتحسين الخدمات الصحية المقدمة.

وعبر الثرم عن ارتياحه بما شاهده في الوحدتين الصحية بعمودية والشيخ عبدالله من تنظيم ونشاط وعمل الطواقم الصحية العاملة واهتمامهم بالمرضى والوقوف على خدمتهم. مشيدا بجهود مكتب الصحة زنجبار التي يبذلها لتوفير العاملين الصحيين والادوية ومتابعة عمل الوحدات الصحية بالمديرية.

من جهته قدم مدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل شكره لمدير عام الصحة بأبين االدكتور صالح الثرم على زيارته وتفقده للوحدات الصحية بالمديرية ومتابعاته واهتمامه لتوفير النواقص فيها، ولمنظمة اليونيبس على اهتمامها بالقطاع الصحي في المديرية وتوفيرها منظومات شمسية لهم كما شكر ايضا مدير عام الوحدة الفنية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي لمتابعاته وتنسيقه مع منظمة اليونيبس لتوفير المنظومات الشمسية لوحدتي عمودية والشيخ عبدالله.


*من محمد عبيد