آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:14م

أخبار عدن


رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية لنقل البري

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 11:19 ص بتوقيت عدن

رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية لنقل البري

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية لنقل البري  الاستاذ عبدالباري الحربي.

ويأتي هذا اللقاء بعد جهود حثيثة بذلها معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد والمدير العام للمؤسسة الاستاذ عبدالباري الحربي في متابعة اعتماد نفقات تشغيلية من وزارة المالية لإعادة تسيير باصات النقل لخدمة طلاب جامعة عدن.


وناقش الطبقي مع الحربي عن آلية متناسبة لنقل طلاب جامعة عدن في كل من مديريات العاصمة عدن ومحافظة لحج وابين الدارسين في جامعة عدن فقط.

وتطرق النقاش حول وضع مندوبين في الباصات من قبل الطلاب وحصر الطلاب المتعسرين للاستفادة من هذه الباصات وفق كشف معتمد لطلاب جامعة عدن .


أكد الحربي أنه سيتم وضع باصات لطلاب جامعة عدن الدارسيين في كليات خورمكسر وفق الخطة التي ارفقها الاتحاد العام للمؤسسة مسبقاً.

كما تم الاتفاق بين مؤسسة النقل البري ممثلة بالاستاذ عبدالباري الحربي ،  والإتحاد العام لطلاب جامعة عدن ممثلة ب " يحيى الطبقي " بالبدء تدشين نقل الطلاب يوم الأحد القادم بتاريخ  ٦ / ١١ / ٢٠٢٢م على عدة مراحل حتى تتنظم الآلية النقل لضمان استمرارها.

وأختتم الطبقي بشكرة لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد وللمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية لنقل البري الاستاذ عبدالباري الحربي على جهودهم الجبارة تجاه أبنائهم الطلاب في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن