آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

رياضة


رئيس فريق سد جلعة : بسبب العمل والمثابرة والإدارة الحكيمة أصبح السد يؤرق الكبار .

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 09:48 ص بتوقيت عدن

رئيس فريق سد جلعة : بسبب العمل والمثابرة والإدارة الحكيمة أصبح السد يؤرق الكبار  .

شبوة (عدن الغد) خاص

بعد العروض القوية والمستويات التي جذبت انتباه الجميع  ، وأصبح رقماً صعباً للغاية بين فرق ملتقى الساحل الرياضي في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .واضحى الكل يحسب له ألف حساب  ، ويهاب منه كبار الساحل الرياضي  ، رغم حداثة سنه وتأسيس نشأته  ، ولكنه يسير بسرعة جنونه نحو منصات التتويج ومزاحمة الكبار في منصات الذهب  ، ذلك ما أكد رئيس فريق سد جلعة الشيخ / خالد صالح باداس ( أبا موسى )  .

حيث أكد أن الفريق يسير بخطوات ثابتة ومدروسة ، من خلال منظومة عمل متكاملة تذل الغالي والنفيس من أجل هذا ( الكيان ) الذي يسري  في شريان منتسبيه مثل سريان الدم في الشرايين  .

وقال رئيس فريق سد جلعة في حديثة قائلاً  :" أصبح الجميع يهاب فريق سد رغم حداثة سنه وتأسيس نشأته  ، ولكن مهارات ونضج عقليات لاعبيه سريعاً  ، جعلت من الفريق " السد " لايشق له غبار في أرضية الملعب  ، واضحى سد جلعة يؤرق الكبار في كل المنافسات والمشاركات الرياضية في ملتقى الساحل الرياضي  .

واضاف أبا موسى في حديثة قائلاً  :" اليوم السد من يصنف من ضمن الفرق الكبيرة ، وذلك لم يأتي من فراغ أو بالصدفة ، ولكن بفضل العمل الدؤوب والمستمر والمثابرة من الإدارة الحكيمة ، التي أوجدت الأسس والمعايير والقواعد الأساسية والرئيسية لبناء فريق قوي ومتماسك إداريا وفنياً  .

وأختتم رئيس فريق السد حديثة بالقول:" السد حديث الإنشاء كبير الإنجاز والعطاء  ، فإن السد وجد وظهر ليكون بين الكبار ولن يرضى إلا أن يكون في اعتلى  منصات التتويج  .