آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:10ص

أخبار عدن


الدكتور عزام خليفة يطمئن على صحة الكابتن صائب سلام

الثلاثاء - 01 نوفمبر 2022 - 11:24 م بتوقيت عدن

الدكتور عزام خليفة يطمئن على صحة الكابتن صائب سلام

عدن((عدن الغد)) خاص

اطمأن وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة على صحة الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن صائب سلام مدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة، الذي يمر بوعكة صحية ويعاني من مشكلة في صمامات القلب. 
وخلال الزيارة التي قام بها الدكتور عزام خليفة مساء اليوم الى منزل الكابتن صائب سلام في منطقة بئر احمد بعدن وذلك للاطمئنان على صحته والقيام بواجب الزيارة، نقل له تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري واكد وقوف الوزارة الى جانبه والقيام بالواجب تجاه وضعه الصحي، باعتباره احد الشخصيات الرياضية التي قدمت الكثير للرياضة والوطن وممن خدموا الرياضة لسنوات طويلة وافنوا حياتهم وكرسوا جهودهم في خدمة الرياضة والوطن.
متمنياً له الشفاء العاجل والعودة الى ممارسة العمل الرياضي والحضوره الرائع في كثير من المناشط الرياضية، داعياً ان يمن الله عليه بالصحة والعافية والعمر المديد. 
وقد جاءت الزيارة والكابتن صائب سلام يستعد للسفر صباح غداً الأربعاء الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت وذلك لاجرى عملية جراحية للقلب في مركز نبض الحياة لأمراض القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا. 
من جانبه قدم الكابتن صائب سلام شكره وتقديره الخاص الى الدكتور عزام خليفة شاكراً له هذه الزيارة التي كان لها الاثر الطيب في نفسه وخففت من معاناته المرضية ورفعت من معنوياته ولها وقع خاص في قلبه، خاصة وان الزيارة جاءت من شخص له مكانه كبيرة في قلبه ويكن له كل الحب والاحترام، ربطته به علاقة متينة لعقود من الزمن. 
رافقه اثناء الزيارة الأخوين: الكابتن منير الدين حمود والاعلامي فضل الجونة.