آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-01:44ص
أخبار عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة بخور مكسر يبارك قرارات مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن

الثلاثاء - 01 نوفمبر 2022 - 10:01 م بتوقيت عدن
مدير مكتب الشباب والرياضة بخور مكسر يبارك قرارات مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن
عدن((عدن الغد)) خاص

بارك مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خور مكسر عبدالله محمد الحامد القرارات الأخيرة التي أصدرها الكابتن عرفات محمد علي مدير عام فرع وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن والتي شملت تغييرات واسعة وشاملة في إدارات أندية وحدة عدن والشعلة والجلاء.

ولفت عبدالله الحامد بأن مثل هذه القرارات تعد قرارات إيجابية من شأنها النهوض برياضة العاصمة عدن ونبذ جميع الخلافات التي عكرت صفو الرياضة العدنية خلال الفترة الأخيرة بسبب خلط الأمور السياسة بالرياضة ماجعل شباب ورياضيو عدن هم الخاسر الوحيد في هذه المعترك.

وأشار الحامد خلال رسالة بعثها الى مدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الكابتن عرفات محمد علي بأنه حان الأوان للعمل بروح الفريق الواحد والنهوض بالرياضة العدنية الى بر الأمان ونسيان ما حملته الفترة السابقة من عقبات حالت دون إتاحة الفرص للأندية في تقرير مصيرها بمنأى عن التدخلات الخارجية التي حطمت استقلالية الأندية.

كما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خور مكسر الى وقوفه الدائم ودعمه الكامل للكابتن عرفات محمد علي خلال هذه الأيام التي يتعرض فيها الى سيل من التهم الجارفة والحملات المضادة والمنشورات العدائية بسبب هذه القرارات التي قسمت الشارع الرياضة في العاصمة عدن الى مؤيداً ومعارض.

من بكري العولقي