آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:07م

أخبار عدن


اختتام الدورات التدريبية بعدن ولحج ومسابقة السيرة النبوية بأحور

الثلاثاء - 25 أكتوبر 2022 - 01:19 م بتوقيت عدن

اختتام الدورات التدريبية بعدن ولحج ومسابقة السيرة النبوية بأحور

عدن(( عدن الغد)) خاص.

تختتم الفعاليات والأنشطة المختلفة للحملة الربيعية التاسعة "على نهجك يارسول الله" برعاية مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية، في مناطق عدة بمحافظات (عدن وأبين ولحج) في شهر ربيع الأول 1444هـ - 2022م.

ومن ضمن هذه الأعمال اختتام الدورات التدريبية والتنموية التي أقامتها المؤسسة منذ بداية الحملة في المحافظات المختلفة التي تم الوصول إليها، للمدرب المعتمد أحمد مشبح - وآخر تلك الدورات - إقامة دورة تدريبية حضرها مجموعة من طلاب حلقات مساجد كريتر عدن، وأخرى مماثلة لها لمجموعة من طلاب حلقات مسجد الحاج مانع بقرية دار الخير م/ لحج - والتي أتت جميعها تحت عنوان "طريق النجاح".

من جهة أخرى اختتمت مسابقة السيرة النبوية بمدينة أحور في أبين - والتي نظمها منتدى أحور الثقافي برعاية مؤسسة الهجرة، حيث شارك فيها طلاب حلقات 8 مساجد تابعة لأربطة التربية الإسلامية بأحور - وتنافس فيها جميع الطلاب تنافساً شريفاً حصد خلاله دار المشهور لتحفيظ القرآن الكريم الفوز بالمركز الأول، بينما ظفر رباط الإمام المشهور بالمركز الثاني، وحظي مسجد الرواد بالمركز الثالث.

وتنتظر جميع المساجد والأربطة الإسلامية المشاركة في الحملة الربيعية التاسعة الحفل الختامي والتكريمي والذي سيتم من خلاله تكريم الفائزين والمشاركين بدروع وشهادات وجوائز عينية كلا على حده، مع السحب للجوائز الكبرى لمسابقة السيرة النبوية الربيعية العامة.