آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:48ص

أخبار عدن


تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد(1000) يتيم في عدن

الأحد - 23 أكتوبر 2022 - 12:13 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد(1000) يتيم في عدن

عدن(عدن الغد)روز خالد :

قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية التي تم الإشراف عليها بالمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني. الذي نفذته مؤسسة عدن لكفالة الأيتام أمس السبت تاريخ 2022/10/22م، في مدرسة الشوكاني لصالح الايتام وهي الفئة التي أوصانا بها رسولنا الكريم (صۣۗـۙلَى آلَلَهۣۗہ عۣۗـۙلَيۣۗہهۣۗہ وُسۣۗـۙلَمۣۗـۙ). 

بعد معاناة كبيرة خاضها الأيتام في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب ارتفاع الأسعار لم يستطيعوا توفير أبسط احتياجاتهم وما يسد رمقهم فقاموا بتوجيه هذه الرساله عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، لما قدمه لهم من دعم وتوفير أبسط احتياجاتهم وسد رمقهم وحاجتهم. قائلين نشكر عيدروس الزبيدي من أعماق قلوبنا بما اسعدنا به وأسعد ابنائنا الايتام لما قدم من دعم لنا عبر مؤسسة عدن لكفالة الايتام واشراف من الدكتورة/ نجوى فضل شكر من القلب لما قدمته من فرحه وسعاده وخير للأيتام. 

كما حضر التدشين نخبة من كوادر مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ/عصام وادي مدير الجمعيات، والاستاذ/ زيد الشامي مكتب الشؤون بمديرية دارسعد، والاستاذة/ فاتن سالم أحمد عضو الهيئة الإدارية للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني.

وتتقدم الاستاذه/ناهد عثمان صالح رئيس مؤسسة عدن لكفالة الايتام والاستاذة/ صدفة محمد علي المدير التنفيذي لمؤسسة عدن لكفالة الايتام وكافة طاقم المؤسسة بالشكر والتقدير والعرفان لسعادة  عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتورة/ نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني  نشكرهم جميعا على ماقدموه من دعم ومساندة لهذه الشريحة التي تستحق ان نقف بجانبها كما أوصانا رسولنا الكريم بهم. كقوله«أّنِأّ وٌکْأّفُـلَ أّلَيِّتٌـيِّمً فُـي ِّأّلَجّـنِهّـ کْهّـأّتٌـيِّنِ، وٌأّشُـأّر بًأّلَوٌسِـطِى وٌأّلَسِـبًأّبًهّـ وٌفُـرقُ بًيِّنِهّـمً شُـئ»