آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:58ص

أخبار عدن


تخرج الدفعة 33 من طلاب مادة القانون بالمركز الاستشاري والقانوني في عدن

السبت - 22 أكتوبر 2022 - 01:45 م بتوقيت عدن

تخرج الدفعة 33 من طلاب مادة القانون بالمركز الاستشاري والقانوني في عدن

عدن(( عدن الغد)) خاص.

بحضور فضيلة القاضي صلاح محمد سيف الشخصي والمدني بمحكمة الشيخ عثمان الابتدائية شهدت قاعة المركز الاستشاري القانوني الاحتفال بتخرج دفعة 33 من طلاب القانون من المركز الاستشاري والقانوني.

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات من قبل الطلاب في مادة القانون والتي تطرقت إلى الإشارة بأن تلك الدفعة من المتخرجين قد سبقتها عدة دفعات خلال الفترات الماضية وتواصلا لذلك حتى يومنا هذا بتخرج الدفعة 33 بشهادة الدبلوم في القانون.

حيث حاز الدارسون على شهادات الشكر والتقدير من المركز الاستشاري القانوني.

وقالت الطالبة/ يمن رجائي محمود علي نشكر القائمين على المركز ونود الإشارة في هذا الجانب القانوني بأننا تعلمنا كيف نبدى حياة يسودها العلم والمعرفة وتحقيق العدالة وتثبيتها قولا وفعلا بإذن الله.

وأضافت تعلمنا ما لذي يتوجب علينا فعله في إطار مادة القانون وماهي الخدمة التي نستطيع تقديمها في خدمة المظلومين ونصرتهم بعد الله سبحانه وتعالى.

من جانبها تحدث الطالب/ مدين محسن محمد قائلاً" مادة القانون التي كانت حصيلة دراستنا تتميز بتحقيق العدالة والمساواة بين أفراد المجتمع ونزع الخلافات ووضع المعالجات والحلول للعديد من القضايا المتعثرة.. وكذا كيفية معرفة التعامل مع العديد من القضايا وفقا والقانون.

فيما قالت  الطالبة/ مريم سعد عبده المقطري ارتياح واسع وشعور طيب من قبل كل الزملاء بعد تخرجنا .. وهنا نود أن نتوجه بالشكر والتقدير لفضيلة القاضي صلاح محمد سيف لكل جهوده الطيبة وتواضعه في التعامل الإيجابي الذي التمسناه خلال فترة الدراسة.