آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم إدارة صحية الدفعة 15 دفعة رواد الصحة

الخميس - 20 أكتوبر 2022 - 05:42 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم إدارة صحية الدفعة 15 دفعة رواد الصحة

عدن (عدن الغد) خاص:

 

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "احمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ. د. الخصر ناصر لصور، ودعم من مطابع الاديب ومتجر ظمران ومجلس تنسيق اللجان النقابية وشركة جلب التجارية ومكتب G2 للعقارات والمقاولات، أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم الخميس في قاعة سبأ الكبرى الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم إدارة صحية الدفعة 15 دفعة رواد الصحة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ "سعيد ثابت" بعد ذلك القى الخريج "عدنان يحيى الهبوب" كلمة الخريجين ترحم في بدايتها على زميلين من دفعتهم بعد ذلك رحب بالحاضرين جميعًا.

وشكر الخريج سعيد الأساتذة وأولياء الأمور وزملاءه الخريجين متمنيا لهم دوام التوفيق، مختتما كلمته بشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل.

بعد ذلك القى الدكتور "نوفل أنور" كلمة هنئ فيها الخريجين وشكر فيها أولياء الأمور والحاضرين جميعًا.

وأكد الدكتور نوفل ان الدفعة 15 إدارة صحية تعتبر من الدفعات المتميزة على مستوى كلية العلوم الإدارية.

وتمنى الدكتور نوفل في ختام كلمته التوفيق والنجاح للخريجين معتبراً ان اليوم هو بداية لحياة جديدة لهم.

والقى الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة عدن "عمرو العزيبي" كلمة الاتحاد رحب في مستهلها بالحاضرين وأضاف " لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون ان يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس, وصاحب الإدارة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات".

وتابع " أيها الخرجين ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة, كان فيها الجد والاجتهاد رفيقكم على الدوام, لحظة تودعون فيها الدراسة والتعب وجاء وقت الحصاد, تحصدون فيها ثمرة اجتهادكم مودعين فيها لحظات ضحكات الرفاق رافعين فيها قبعات الاحترام للدكاترة".

وشكر العزيبي في ختام كلمته كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف والأستاذ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلاب .

وتخلل الحفل رقصات شعبية لفرقة سماء عدن وفقرات فنية ومسرحية نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الحفل رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يحيى الطبقي, وعبدالرحمن هشام السقاف رئيس دائرة العلاقات العامة في الاتحاد, ومصعب عدنان المحرمي رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في الاتحاد رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية، و محمد عبدالناصر نائب رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الادارية وأ. د. توفيق بارحمة نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب, و أ. د. ياسر القرشي نائب العميد لخدمة المجتمع, أ. د. نوفل انور رئيس قسم إدارة صحية, و أ. د. سالم عوض نائب رئيس قسم الإدارة الصحية, ود. رائد القطيبي, ود. حبيب قائد وعدد من الأساتذة بالجامعة , ووضاح الحريبي رئيس انتقالي المنصورة, وأياد الحميدي ممثل دائرة الشباب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

إعلام الاتحاد