آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


شائع : مدير عام الشيخ عثمان يتجاهل إصلاح الوضع في الممدارة

الأربعاء - 19 أكتوبر 2022 - 12:23 م بتوقيت عدن

شائع : مدير عام الشيخ عثمان يتجاهل إصلاح الوضع في الممدارة

عدن((عدن الغد)) خاص

قال الصحفي خالد شائع ان مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتجاهل منطقة الممدارة التابعة للشيخ عثمان.
وأشار شائع الى ان المدينة تعيش ظروف معيشية وخدماتية صعبة للغاية.
وأوضح الى ان الوضع في المدينة يحتاج تدخلاً عاجلاً.
وأضاف بالقول :" يغفل مدير عام مديرية الشيخ عثمان عن الممدارة ، حيث يتجاهلها كأنها لا تتبع المديرية ولا تخضع لنطاق سلطته ولا مسؤوليته.
أناشد الصحفيين الذين أكثرهم من الممدارة بتسليط الضوء على أزمة تجاهل السلطة المحلية في المديرية للممدارة، خدميا وتنمويا ومعيشيا، وحث الشارع بتنظيم وقفات احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان.
تعد الممدارة اكثر سكان بعدن، التي تعاني من الإهمال المتعمد، والغريب أن المأمور حينما يستقبل المنظمات المانحة يطلب منها رصف أو سفلتت شوارع كالقريشة والمقطري والدبيعة ويتجاهل الممدارة.
نطالب محافظ العاصمة عدن بتعيين مأمور يكون مع جميع أبناء المديرية ويقسم المشاريع بالتساوي أو أن تكون الممدارة مديرية، لتخليصها من التهميش والمعاناة.
يا محافظ العاصمة إن مأمور الشيخ عثمان يتجاهل سكان الممدارة، ربما لأن أكثريتهم من محافظات أبين وشبوة ولحج، على الرغم من أن عدن عاصمة للكل.
هناك حاجة لإدراك مأمور المديرية أنه في خدمة أبناء الشيخ عثمان جميعاً، وليس السوق فقط، غير أننا نبغى المساواة لا غير، فماذا قدم هذا المأمور لخدمة أبناء الممدارة.
كل إنجازاته تتخلص في جولة الريادة التي أنشأها تاجر للترويج لنفسه وتجارته، رغم أنها من أكبر الجولات في العاصمة عدن وبوابة للمدخل الشرقي لشمال العاصمة عدن، ولا نعلم كيف تمت الموافقة على المجسم المضحك.
في الصور، جوالة الريادة الإنجاز الكبير شاهد هذا المجسم، الذي قدمة مأمور المديرية خدمة للتأجر، على حساب أبناء الممدارة ركز على الصور سوف تشاهد بأن الأسفلت مدمر على الاقل التاجر يصلح الاسفلت الذي بجانب الجولة، يامحافظ العاصمة كون منصف مع ابناء الممدارة ونزل لجنة تحقق في المشاريع الخدمية المقدمة لأبناء الممدارة.
خالد شائع