آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-07:47م

أخبار وتقارير


وزير الشباب والرياضة يوجه بسرعة إنجاز ملعب معاوية بلحج

الثلاثاء - 18 أكتوبر 2022 - 03:32 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يوجه بسرعة إنجاز ملعب معاوية بلحج

عدن((عدن الغد)) خاص

وجّه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الثلاثاء، بسرعة إنجاز الأعمال في ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج، ومعالجة أي صعوبات قد تطرأ هنا أو هناك.

جاء ذلك خلال، ترأسه اليوم اجتماعا للجنة المناقصات بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، لمناقشة ومتابعة الأعمال الخاصة بعدد من مشاريع البنى التحيتة من بينها ملعبي معاوية بمحافظة لحج وملعب سيئون الأولمبي بوادي حضرموت.

وخلال الاجتماع، شدّد معالي الوزير البكري، "على أهمية متابعة كافة المشاريع التي تنفذها الوزارة عبر قطاع المشاريع، وضرورة استكمال العمل في الملاعب التي سبق الإعلان عن مناقصاتها وبصورة عاجلة، خصوصا في ملعب معاوية في محافظة لحج والذي توقف العمل فيه منذ أكثر من 4 سنوات".

كما وجه معاليه، بضرورة استكمال العمل في مضمار ملعب سيئون الأولمبي، ومتابعة كافة المشاريع التي تنفذها الوزارة في عدد من محافظات الجمهورية".

واستمع البكري، "من المختصين في قطاع المشاريع والشؤون القانونية والإدارة المالية، إلى مجمل الصعوبات التي حالت سابقًا دون اكتمال العمل في تلك الملاعب، والمقترحات لمعالجتها بصورة عاجلة وبما يضمن استكمال الأعمال وفق الفترة الزمنية المحددة لها".

كما ناقشت اللجنة عددا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات اللازمة والإجراءات الهادفة إلى تحريك عجلة الأعمال في تلك الملاعب، وتجاوز مرحلة التوقف الاجبارية جراء فوارق صرف العملات.