آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-04:54م

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي المنسق العام للجنة العليـا للإغاثـة جمـال بلفقيـه لمناقشـة دعم المساكن والعـزب الطلابيـة

الجمعة - 14 أكتوبر 2022 - 01:05 ص بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي المنسق العام  للجنة العليـا للإغاثـة جمـال بلفقيـه لمناقشـة دعم المساكن والعـزب الطلابيـة

عدن (عدن الغد) خاص:

 التقى اليوم رئيس الإتحاد العام  لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي ورئيس دائرة المساكن في الإتحاد أ.يحيى الأسدي  مستشار وزيـر الإدارة المحليـة المنسق العام  للجنة العليـا للإغاثـة جمـال بلفقيـه لمناقشـة دعم المساكن والعـزب الطلابيـة.

وثمن رئيس الإتحاد أ.يحيى الطبقي  بالجهود التي يبذلها الدكتور جمال بلفقيه وأشاد بدوره الإنساني الذي يقوم به كما ناقش سبل دعم المساكن والعزب الطلابية لجامعة عدن وكذا بحث أوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

وتطرق رئيس دائرة المساكن أ.يحيى الأسدي الى عرض كشوفات السكنات الطلابية مع مستشار الوزير  ومناقشة الاشكليات التي تواجه عملية حصر السكنات لغير طلاب جامعة عدن والعزب الصغيرة .

من جانبه أشاد مستشار الوزير جمال بالفقية بالاتحاد العام لطلاب جامعة عدن مثمناً دورهم الريادي في خدمة زملائهم الطلاب والطالبات، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة الاتحاد على تحسين البيئة التعليمية لزملائهم الطلاب.

كما أوضح مستشار الوزير معتذراً أن الجهة المانحة ستستهدف الطلاب الدارسين لدى جامعة عدن دون غيرهم من المعاهد والجامعات الخاصة ، وانه سيتم استهدافهم في ما بعد .


ختاماً شكر رئيس الاتحاد أ.يحيى الطبقي مستشار الوزير جمال بلفقية على تفاعلة مع الطلاب ودعمه ومساندته لسير العملية التعليمية خاصة في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد والتي إنعكست على الطلاب سلباً .

حضر كلا من :
الأخ همام العيفري رئيس دائرة العلاقات العامة في المجلس العام لطلاب السكن الجامعي ، الأخ محمد عيدروس عضو دائرة شؤون الطلاب في المجلس الطلابي ، الأخ صالح علي ناجي عسكر 
نائب رئيس الرقابة والتفتيش في المجلس والعضو يونس حبتور 
والعضو سالم محمد عمير

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن