آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-03:37م

أخبار المحافظات


مجلس جامعة لحج يعقد أجتماعاً أستثنائياً ويقر اللائحة المالية للدراسات العليا

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 06:52 م بتوقيت عدن

مجلس جامعة لحج يعقد أجتماعاً أستثنائياً ويقر اللائحة المالية للدراسات العليا

لحج (عدن الغد) اياد وادي

عقد مجلس جامعة لحج برئاسة الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح اليوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022م بديوان الجامعة أجتماعاً أستثنائياً في دورته الأعتيادية لشهر أكتوبر 2022م

وفي مستهل الأجتماع القى رئيس الجامعة كلمة أشار فيها إلى الدور الإيجابي الذي يلعبه مجلس الجامعة في حل الكثير من القضايا والعراقيل التي تقف أمام سير العملية التعليمية والأكاديمية في الكليات ..مشيراً إلى النجاحات التي تحققت خلال الفترة الحالية ومنها تنفيذ الورشة العلمية الخاصة بهيكلة كليات جامعة لحج وأستشراف المستقبل والخروج بتوصيات علمية سيتم تطبيقها على الواقع بهدف أستحداث أقسام علمية وتخصصات جديدة تواكب متطلبات سوق العمل... وأكد فضيل أن جامعة لحج ستمضي قدماً نحو التقدم العلمي والأكاديمي بما يتواكب مع التقدم التكنولوجي في الوقت الراهن.. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق الأهداف المنشودة وعكسها على الواقع العملي  حسب النظم واللوائح القانونية التي تتبعها الجامعة..

وأختتم الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج حديثه بالشكر والتقدير للجنة التحضيرية للورشة وكل اللجان الفرعية وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الورشة العلمية.

وناقش المجلس عدد من المواضيع والقضايا الأكاديمية والطلابية.. كما ناقش ايضا مخرجات الورشة العلمية ..وأتخذ  عدد من القرارات أبرزها إقرار اللائحة المالية للدراسات العليا .. وأقر المجلس ايضا اللائحة التنظيمية لمهام وأختصاصات مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة..