آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:48م

أخبار عدن


الاتفاق على رفع إضراب الموظفين واستكمال التحقيقات مع المعتدين على القائم بأعمال مدير عام هيئة الأراضي بعدن

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 08:26 ص بتوقيت عدن

الاتفاق على رفع إضراب الموظفين واستكمال التحقيقات مع المعتدين على القائم بأعمال مدير عام هيئة الأراضي بعدن

(عدن الغد)خاص:

تراس الاستاذ بدر معاون سعيد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بعدن بمكتبه صباح اليوم اجتماعا ضم قيادة ومدراء إدارات الهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة بعدن، وبحضور الاخ العميد ابوبكر جبر نائب المدير العام لشرطة محافظة عدن.

وكرس الاجتماع لمناقشة إضراب موظفي مكتب اراضي وعقارات الدولة عدن بسبب الاعتداء على الاخ المهندس علي حمود القائم بأعمال مدير مكتب الهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة عدن من قبل أفراد خارجين عن النظام والقانون أثناء تأدية عمله كموظف عام .

واكد نائب محافظ محافظة عدن امين عام المجلس المحلي رفض قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس لكل الأعمال الخارجة عن القانون، بما فيها الاعتداء على القائم بأعمال مديرعام مكتب الهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة بعدن، مشددا على ضرورة احترام وحماية القيادات الادارية بكافة مرافق الدولة .

وحث الأجهزة الأمنية على سرعة البت في القضية وإحالة المتهمين الى النيابة ورد الاعتبار للمجني عليه، مؤكدا ضرورة ان يترفع الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية ورفع الإضراب عن العمل من قبل موظفي مكتب الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بعدن ،ومتابعة القضية عبر الأطر القانونية .

وقد استمع نائب المحافظ إلى توضيح من قبل نائب مدير عام شرطة عدن العميد/ ابو بكر جبر الذي أفاد بأنه تم القاء القبض على اثنين من المعتدين والسيارة التي استخدمت في الاعتداء، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واحالة ملف القضية للنيابة للنظر فيها.

وبناء على ذلك أقر المجتمعون، رفع الإضراب ابتداء" من يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر 2022م كونه مرفق حكومي خدمي ويرتبط مباشرة بالمواطن وعلى الجهات الامنية استكمال التحقيقات مع المعتدين ومحاسبتهم وفق القانون.