آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-09:14ص

أخبار عدن


عدن.. مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة تقيم معرض بازار

الأربعاء - 12 أكتوبر 2022 - 06:54 ص بتوقيت عدن

عدن.. مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة تقيم معرض بازار

عدن(( عدن الغد)) خاص.

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعواري وصندوق رعاية المعاقين وتحت شعار لتطوير فرص التعليم للطلاب الموهوبين والمتفوقين اصحاب الهمم اقيم اليوم بمقر مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية خورمكسر بعدن معرض بازار وطبق خيري لصالح الطلاب الموهوبين بالمؤسسة.

وفي الحفل افادت ابتهال المحروقي رئيس مؤسسه الحياة ان الهدف من العمل من اجل الطلاب الموهوبين بالمؤسسة لتطوير مراحل التعليم القادمة خلال السهر المقبل وتنمية مهاراتهم لمعاهد الخاصة ويأتي حفلنا اليوم هو ذوي الاحتياجات الخاصة المبدعين في تقديم نماذج ابداعيه متنوعة والذين سيتم ادماجهم بالمجتمع ومشاركه اخوانهم الاسوياء في عمليه التنمية. 

متمنية للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية. مشيدة بالجهود التي بذلت من الجميع لإنجاح هذا المعرض البازار 

مدير ادارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات عصام علي سالم اشار هو الاخر بإبداعات هؤلاء الطلاب المبدعين رغم اعاقتهم. داعيا الجميع الى مساعدتهم دوما لأنهم شريحة فاعله في المجتمع كونهم يمتلكون مهارات متنوعة وآفاق واسعة تسر الخاطر.

شاكرا مؤسسة الحياة للتدخل المبكر وكل من أسهم في تأهيل هؤلاء الطلاب وانجاح فعاليات المعرض البازار. من جانبه مدير عام مكتب تربية التعليم المهني والفني بعدن ثمن الجهود التي بذلت من قبل مؤسسه الحياة والمدربين واولياء الامور الذين شجعوا ابنائهم ليكونوا نماذج فاعله في المجتمع ويشاركون في كل جوانب الحياة المختلفة.

 مشيدا بإبداعاتهم ومهارتهم التي قدموها اليوم في المعرض البازار الذي عكس على مدى قدراتهم على العمل وادماجهم مع الاسوياء بالمجتمع.. داعيا الجهات المختصة الى نقل ابداعاتهم وأعمالهم الى سوق العمل وادماجهم فيه دوما.

حضر معرض البازار ماجد الشاجري

مدير عام مكتب صندوق الرعاية الإجتماعية ومحمد بن خليفة رئيس مؤسسة يوفورد سقطرى والدكتورة امينه هرهره اخصائي اطفال وأولياء الأمور طلاب وطالبات جمعية الصم و البكم وعدد من المهتمين ذات العلاقة.

من*نور علي صمدت/ نائله هاشم