آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-08:09ص

أخبار عدن


مدير مكتب الشباب بعدن يشكر تواصل وزير الشباب ببعثة نادي الميناء الرياضي المتواجدة في الكويت

الثلاثاء - 11 أكتوبر 2022 - 12:25 ص بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب بعدن يشكر تواصل وزير الشباب ببعثة نادي الميناء الرياضي المتواجدة في الكويت

عدن((عدن الغد)) محمد النعماني

اشاد الاستاذ/ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن رئيس بعثة نادي الميناء الرياضي المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت بمتابعة واهتمام وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نائف صالح البكري ببعثة النادي الميناوي المتواجدة الان في الكويت..

وفي اتصاله الهاتفي برئيس بعثة النادي عبر وزير الشباب والرياضه عن سعادته بمشاركة نادي الميناء لكرة القدم في هذه البطولة التي تظم اقوى الاندية العربية في كرة السلة وابرز نجوم كرة السلة العرب والاجانب الذين يلعبون في اكبر البطولات ..

وقال الوزير في اتصاله الهاتفي..

نعرف جيدا قوة الاندية العربية في كرة السلة والمجموعة الحديدية التي لعب معهم فريق الميناء لكن الفريق الميناوي كان جيدا في البطولة برغم خسارته لكنه كان مقنعا حسب متابعتنا للبطولة وبرز العديد من لاعبي الميناء لفتو انتباه كثير من خبراء لعبة كرة السلة ومتاكدون لو خاضو المباريات مع اندية اخرى غير الاهلي المصري والرياضي اللبناني والكويت الكويتي ابطال افريقيا واسيا لكان لهم شان آخر..

مؤكدا في حديثه استمرار دعمه لكل الاندية والمنتخبات التي تمثل الوطن والقادم افضل في الدعم من اجل تواجد الاندية والمنتخبات في المحافل الخارجية.

كما اكد البكري استمرار دعمه لنادي الميناء كبطل معروف في لعبة كرة السلة وكل الالعاب التي تثبت وجودها وحضورها محليا وخارجيا..

كما عبر وزير الشباب والرياضة عن شكره للسفير/ علي منصور بن سفاع لاهتمامه بالبعثة ولقائه بالبعثة واستعداد السفارة لتذليل اي عراقيل قد تعترض اليعثة..

وثمن مدير مكتب الشباب والرياضة/ عرفات محمد علي اهتمام الوزير/ نائف البكري واتصاله بالبعثه ودعمه مشاركة النادي في البطولة .

مؤكدا في حديثه بان تواصل الوزير مع البعثة يؤكد مدى اهتمام الوزير بمشاركة النادي وهو امر طيب يثلج صدور كل الرياضيين وليس فقط بعثة نادي الميناء التي قدمت كل مالديها في البطولة وحظيت باحترام المنظمين وخبراء اللعبة وكل الحاضرين