آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:12م

أخبار وتقارير


عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه

الأربعاء - 05 أكتوبر 2022 - 04:30 م بتوقيت عدن

عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه

الرياض(عدن الغد)سبأنت:

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، اليوم الأربعاء، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه صخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

واستمع النائب من رئيس ونواب هيئة التشاور إلى الأفكار والمقترحات لتوحيد وسائل تحقيق التوافق الوطني لخدمة أهداف هذه المرحلة السياسية وكسب الانتصار على مليشيات الحوثي الانقلابية.

وفي اللقاء أكد النائب على الدور المهم الذي يجب أن تقوم به هيئة التشاور والمصالحة في تقريب وجهات النظر بين كل القوى الفاعلة وأن تكون عونا للمجلس الرئاسي في تقديم المشورة والنصح لخلق توافق بين كل الهيئات الشرعية.

وأكد نائب مجلس القيادة الرئاسي على أهمية البحث عن الحلول الواقعية لحل أي خلاف أو تباين قد تظهر بين أي أطراف مقدمين مصلحة الشعب والوطن فوق كل المصالح الشخصية والحزبية.

وأضاف النائب بأن مجلس القيادة الرئاسي الذي يعمل بانسجام تام لن يسمح بزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة وعلينا جميعا توجيه جهودنا لمواجهة الانقلابيين.

من جانبه أكد رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة عن حرصهم الكبير لدعم مجلس القيادة الرئاسي لإنجاح المرحلة الانتقالية الحالية للمضي باستعادة الدولة.