آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:47م

رياضة


نجم الشطرنج فادي بجاش يجمع بين ثنائية المركز الاول في البطولة والتصنيف العالمي

الأربعاء - 05 أكتوبر 2022 - 02:42 م بتوقيت عدن

نجم الشطرنج فادي بجاش يجمع بين ثنائية المركز الاول في البطولة والتصنيف العالمي

(عدن الغد) ميثاق عبده

حصل ممثل الوطن ومحافظة لحج" النجم والكابتن فادي بجاش صالح الشيبة "على المركز الاول" في بطولة الشطرنج التي ٱقيمت في سلطنة عُمان.

وأستحق النجم فادي" أن يحصد الثنائية في هذه البطولة" حيث جمع بين المركز الاول" في البطولة وحصوله على التصنيف العالمي ايضاً.في المشاركة ذاتها.

عقب ذلك تلقى النجم الشطرنجي" فادي بجاش عدد من التبريكات والتهاني"من محتلف الاندية الرياضية والشخصيات" ومكتب الشباب والرياضة في لحج .

وجدد النجم فادي بجاش صالح" ثقته بجمهورة وعشاقه " الذين تبادلو معه مختلف التهاني والتبريكات" بمناسبة هذا الانجاز الرياضي والتاريخي" للوطن ومحافظة لحج.

وقدم البطل فادي بجاش شكره وتقديرة "للداعم الرسمي له في هذه المشاركة، قائد البناء والتنمية "اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج "والشركة الوطنية للإسمنت.

وعبرت الجماهير الرياضية ومشجعي النجم فادي عن سعادتهم وارتياحهم بحصول نجمهم وممثلهم البطل على المركز الاول في بطولة الشطرنج التي أقيمت في( مسقط.) نهاية شهر سبمتبر الفائت

وتأمل الجماهير الرياضية ومشجعي البطل فادي"أن يحظى نجمهم الرائع بتكريم كبير يليق بالمستوى المشرف الذي قدمه البطل" ويليق إيضا، بحجم البطولة في بلد مثل عُمان