تنفيذي القطن يعقد إجتماع الاستثنائي

القطن((عدن الغد)) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن صباح يوم الاثنين 3 أكتوبر 2022م أجتماع أستثنائي برئاسة مدير عام مديرية القطن الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب وبحضور الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ /محمد عوض بلعجم .

و استمع المكتب التنفيذي من المدير العام لشرح مفصل عن الأحداث الامنيه التي تعرضت لها المديريه خلال الفتره المنصرمه من هذا العام 2022 .

وفي الاجتماع  تم مناقشة تفعيل دور الامن العام و اسناده بالاحتياجات اللازمة التي تمكنه القيام بمهامه وكذلك مناقشة ما تعرضت له وحدة الغاز ببروج من اقتحام مسلحين للمنشاه ودور السلطة المحلية في السعي المبكر في حل المشكلة  توجيه الامن العام بسرعة متابعة وضبط المطلوبين امنيا سواء من قاموا بالسطو المسلح على سيارات وحدة النظافه وكذلك اللذين قاموا بالاعتداء على فرع المؤسسة العامة للكهرباء بالقطن.

و بعد نقاش مستفيض من قبل اعضاء المكتب بشان وضع الحلول والتدابير الرادعه لمن يعبث بامن واستقرار المديرية ناشد المكتب التنفيذي الاخ محافظ محافظة حضرموت ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ومدير عام الامن بالوادي والصحراء بتفعيل وتعزيز دور الامن بالمديرية والتعامل بكل حزم وصرامة بكل من تسول له نفسه باقلاق السكينة العامة وتعطيل خدمة المواطن .