الوكيل باضاوي" بطولة كأس حضرموت حدث رياضي حضرمي جامع

المكلا((عدن الغد)) خاص

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد فهمي عوض باضاوي في تصريح خاص بأن بطولة كأس حضرموت حدث  رياضي إجتماعي حضرمي جامع  بإمتياز.


وأشار الوكيل باضاوي إلى أن موعد قرعة بطولة كأس حضرموت سيكون يوم الخميس القادم الموافق2022/10/6م والتي تحضى برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن مبارك بن ماضي والانطلاق ستكون في الرابع عشر من أكتوبر تزامننا مع العيد الوطني  


وعبر الوكيل باضاوي عن سعادته بهذا الحدث الكروي الكبير مثمناً دعم محافظ محافظة حضرموت وجهوده الكبير في إنجاح هذه البطولة التي تعتبر الحدث الرياضي الأبرز على مستوى المحافظة والذي سوف يشارك فيه جميع أندية المحافظة بمافيها نادي النخبة ونادي الشرطة ويبلغ عدد الأندية خمسة وأربعين نادي  وتهدف البطولة إلى  إبراز المواهب الرياضية الحضرمية للمجتمع الرياضي الوطني والعربي بشكل عام و مثلت حضرموت خلال الفترة السابقة بمثابة عاصمة رياضية للوطن استضافة العديد من المعسكرات الرياضية والبطولات التنشيطية بالإضافة إلى إقامة عدد من البطولات في الالعاب الاخرى .


وأشاد الوكيل باضاوي بجهود اللجنة التحضيرية لكأس حضرموت والترتيبات الجارية التي تقوم بها ومستوى التنسيق والتحضير لهذه البطولة لتظهر البطولة على المستوى الرياضي الكبير تمثله البطولة.


وفي السياق ذاته قال الوكيل باضاوي"لقد ترجمة السلطة المحلية أهتمامها بقطاع الشباب والرياضية من خلال تعشيب العديد من الملاعب وبناء مقرات عدد من الأندية والعمل على بناء قدرات الشباب والإهتمام بالموهوبين والمبدعين الرياضيين بالمحافظة.


وأكد باضاوي على أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي أهتمام بالغ بالشباب بأعتبار أن الشباب هم ثروة حضرموت وقلبها النابض والراهن الذي تراهن عليه حضرموت من خلال قدرات والمواهب التي يتملكها الشباب الحضرمي بمتخلف المجالات بما في ذلك قطاع الرياضة.

وشدد باضاوي على أن السلطة المحلية ستعمل على إبراز مواهب الشباب الحضرمي ودعمهم وتمكينهم في مجال اختصاصهم وكذا تقديم الشباب الحضرمي المبدع للمستوى الوطني