الوكيل الجنيدي يتفقد عدد من مرافق المحافظة ابين ويلتقي بقيادة مكتب تربية المحافظة

ابين (عدن الغد) خاص

التقى وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح الجنيدي بقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين ممثلةً بالمدير العام لمكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري وعدد من رؤساء الشعب ومديري الادارات وكوادر مكتب التربية بالمحافظة ، وذلك على هامش الزيارة التفقدية التي قام بها الوكيل الجنيدي لعدد من المرافق الحكومية بالمحافظة للاطلاع على سير العمل في تلك المرافق والمكاتب التنفيذية .

وخلال الزيارة التفقدية للوكيل الجنيدي لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة  والذي كان في استقباله الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة وعدد من قيادة وكوادر المكتب .

وفي اللقاء الذي ترأسه الاخ الوكيل الجنيدي بقيادة مكتب التربية بالمحافظة والذي ناقش اللقاء عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية .
كما عبر الاخ حسين الجنيدي وكيل المحافظة عن سعادته وارتياحه للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مكتب التربية بالمحافظة ممثلة في الدكتور وضاح المحوري المدير العام لمكتب التربية بالمحافظة وكذا الانضباط الوظيفي الذي لمسناه خلال زيارتنا اليوم بحسب قول الوكيل الجنيدي .
وفي اللقاء اكد الاخ وكيل المحافظة الجنيدي بالقول اننا في السلطة المحلية بالمحافظة مع حقوق المعلمين ومستحقاتهم وسنعمل بكل جهد الى جانب المعلم في أبين واننا ايضاً مع حق ابنائنا الطلاب والطالبات في التعليم وفتح المدارس امام فلذات اكبادنا .

ومن جانبه الدكتور المحوري مدير عام مكتب التربية بالمحافظة قدم شكره وتقديره للاخ وكيل المحافظة الجنيدي على هذه الزيارة التفقدية لتلمس اوضاع التربية والتعليم بالمحافظة وكذا الشكر والتقدير لكل الجهود الرامية التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة أبين .

 

من علي السليماني