مركز الأمل التابع لمؤسسة الأمل للتنمية يختتم برنامج خريج الأمل

بروم ((عدن الغد))خاص:

 

بحضور مدير عام مديرية بروم – ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أقيم صباح اليوم بمركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم التابع لمؤسسة الأمل للتنمية الحفل الختامي للبرنامج التدريبي " خريج الأمل " الذي استهدف خريجات وطالبات الجامعة والمعاهد.

وشارك في البرنامج 27 متدربة تلقوا خلال الفترة من 1 – 3 أكتوبر عددٍ من المهارات والدورات التدريبية في مجال ( إدارة المشاريع و كتابة السيرة الذاتية وتسويق الذات(.

كما ألقى الدكتور خالد الجوهي كلمة توجيهية  حث من خلالها الطالبات على مواصلة تعليمهن واستثمار مثل هذه الدورات للاستفادة منها في تنمية مهاراتهن وقدراتهن. ووقوف السلطة المحلية بالمديرية في دعم مثل هذه البرامج التي تخدم الطلاب والخرجين .

وفي حفل اختتام البرنامج أشارت منسقة البرنامج الأستاذة خولة عوض إلى أن هذا البرنامج التدريبي الذي أقامه المركز ضمن برامجه التي تستهدف الطلاب والخريجين وتمكينهم وتأهيل لسوق العمل، والتي تسعى من خلالها المؤسسة لخدمة الشباب الخريجين من خلال إقامة مثل هذه البرامج.

وفي ختام البرنامج قام الدكتور الجوهي ورئيس المؤسسة الدكتور عبدالله بامهدي والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الأستاذ عبدالله بازرعه ومدير مركز الأمل صفاء باجبار بتكريم المتدربين بشهادات المشاركة .