ختام رائع ومميز لمنافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن 

عدن ((عدن الغد))خاص:


(برعاية وكالات شهاب للتأمين والتجارة) 
ختام رائع ومميز لمنافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن 
عدن الغد/ فضل الجونة 
وسط اجواء رياضية رائعة اختتمت وبنجاح كبير عصر اليوم على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بالعاصمة المؤقتة عدن منافسات البطولة الخامسة للعبة تنس الميدان التي نظمها النادي ضمن خطة انشطته السنوية للعام 2022م لمختلف الفئات العمرية، برعاية كريمة من قبل وكالات شهاب للتجارة والتامين ممثلا في المدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب، والتي انطلقت في 24 سبتمبر الماضي واستمرت منافساتها لمدة عشرة أيام،  وسط منافسة قوية وممتعة قدم فيها ابطال اللعبة المستوى الرائع والأداء الجيد الذي نال ومتابعي محبي وعشاق الكرة الصفراء.
حيث اسدل الستار على منافسات البطولة وذلك من خلال تنظيم حفل ختام أعد بصورة مميزة ، واكب الجهود الكبيرة التي بذلت ورافقت البطولة منذ الوهلة الأولى من انطلاقها وحتى تسمية ابطالها وختام المنافسات ، وبحضور رسمي وشعبي زادها جمالا ، حيث بدأت بمباراة استعراضية بين الواعدين من ابناء النادي ، قدموا من خلالها فواصل ممتعة وجميلة نالت استحسان الحاضرين .
وشهد الحفل الختامي للبطولة، الكثير من الفقرات المتنوعة، وكذلك الكلمات من قبل ادارة نادي التنس العدني والشركة الراعية للبطولة المتمثل في شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة ، وجرى من خلاله تكريم شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة ممثلة بمديرها العام الاستاذ عقيل عمر شهاب وفاءً وعرفانا بما قدمه للنادي وانشطته وكذلك إنجازه مشروع بناء البوابة الرئيسية للنادي وبما يتناسب مع حجم ومكانة هذا النادي العريق، وهي بداية طيبة للشركة الداعمة، على أمل أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من التعاون بين الشركة ونادي التنس العدني.
وفي لفتة طيبة تجاه من خدم اللعبة وكانت لهم بصمات في تاريخ النادي، كرم نادي التنس العدني القيادات السابقة للنادي ، ومن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في استمرارية نشاط النادي وهم الأساتذة جميل عبدالمجيد ثابت، ابراهيم علي احمد، جواد حامد جرجرة ، وكذلك تكريم شركة حوشب للتجارة والمقاولات التي نفذت مشروع بناء البوابة الرئيسية للنادي بتمويل خاص من قبل شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة .
كما شمل الحفل الختامي تكريم ابطال النادي ونجومه الذي حققوا إنجازات على صعيد مشاركتهم  مع المنتخب الوطني في المحافل الخارجية في بطولات آسيا وغرب آسيا لمختلف الفئات العمرية وهم : مؤمن حسن عبدالرزاق، حسين حسن عبدالرزاق، سمير سند عبدالغفور، عزيز محمد شرف، زياد محمد غازي، نورس فائز احمد، منصور محمد شرف، محمد فهمي مكي، محمد عادل عبدالخالق، الذي تدربوا تحت قيادة صانع الابطال والانجازات وخبير اللعبة الكابتن القدير وديع ثابت .
وفي نهاية الحفل تم تكريم أبطال الفئات المختلفة والذين حققوا المراكز المتقدمة في منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية وهم كالتالي فئة الممتاز : الأول : منصور محمد، الثاني : ترتيل فائز، الثالث : بدر لؤي. 
فئة الشباب :الأول : عزيز عادل، الثاني : ترتيل فائز، الثالث : محمد مكي. 
فئة الناشئين : الأول : محمد عادل، الثاني : ابراهيم محمد، الثالث: خالد بسام. 
فئة البراعم : الأول : فوزي عبدالملك، الثاني : امير ممدوح. 
الزوجي المفتوح: الأول : الثنائي منصور محمد ومحمد مكي، الثاني: الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي.

حضر ختام البطولة الاخوة: وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي ، مدير شركة وكالات شهاب للتجارة والتامين فرع عدن احمد بن جويهر ،  مدير عام مديرية صيرة د. محمود جرادي ،  رئيس نادي التنس العدني المحامي رضا عبدالله ، نائب رئيس الاتحاد العام لتنس الميدان وخبير اللعبة الكابتن وديع ثابت ، رئيس اتحاد اللعبة فرع عدن زهير موشجي ، رئيس نادي الشعلة الرياضي محمد حسن ابوعلاء ، رئيس نادي الروضة الرياضي جمال محمد عمر ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور كبير من محبي وعشاق الكرة الصفراء.
الحفل الختامي قُدّم بصوت الاستاذ جمال بحاح الامين العام للنادي الذي كان رائعاً في تقديم الحفل الختامي بفقراته المتنوعة التي نالت استحسان الحضور.