آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار المحافظات


برعاية المجلس التنسيقي بابين .. جمعية البركة النسوية تقوم ببناء شاشة عرض لمتابعة مونديال كأس العالم بمدينة الكود

الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 07:23 م بتوقيت عدن

برعاية المجلس التنسيقي بابين .. جمعية البركة النسوية تقوم ببناء شاشة عرض لمتابعة مونديال كأس العالم بمدينة الكود

ابين (عدن الغد) نايف الرصاصي

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين ، قامت جمعية البركة النسوية بمدينة الكود اليوم الاثنين ، ببناء شاشة عرض لمتابعة مونديال كأس العالم للجمهور الرياضي في منطقة الكود.

حيث قامت مديرة الجمعية الأستاذة إلهام الشيبة، بتسليم امين عام نادي الفجر الرياضي الكابتن مهدي أبو رأس كافة مستلزمات شاشة العرض بالاضافة الى بناء حائط جدراني، بحضور الدكتورة آمنة الشهابي المشرف العام للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين.


وأكدت الدكتورة آمنة الشهابي أن المجلس التنسيقي دائما معطاء من خلال استهدافه للعديد من المبادرات المجتمعية والشبابية، في مناطق ومديريات المحافظة.

وجددت تأكيدها على مضاعفة الجهود للجمعيات والمؤسسات والمراكز بتبني العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة والتي تعزز من دور الشباب

من جانبها أوضحت رئيسة الجمعية الأستاذة إلهام الشيبة أن الجمعية تسعى من خلال تنفيذها هذا النشاط إلى ملامسة هموم ومعانات الشباب في المنطقة، ورفدهم باحتياجات متابعة هذا الحدث الرياضي العالمي.

مضيفة ان من اولويات الجمعية خدمة الشباب والحرص على توفير متطلباتهم في الوقت الحالي وهو اتاحة الفرصة لمتابعة الحدث العالمي وهو كاس العالم، وتكللت الجهود بتوفير شاشة عرض مع مستلزماتها، متمنية للجمهور الرياضي متابعة شيقة لمجريات احداث المونديال.

وأعربت ألشخصية الاجتماعية وعضو القيادة المحلية بانتقالي ابين الشيخ محمد سعيد الشحيري، وأمين عام نادي الفجر الرياضي الكابتن مهدي أبو رأس عن شكرهم لقيادة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة ، وجمعية البركة النسوية بالمنطقة على دعمهم بتجهيز وتركيب شاشة العرض لمتابعة احداث مونديال كأس العالم المقامة في قطر.