اختتام بطولة نادي التنس العدني بنسختها الخامسة في أجواء بهيجة

عدن(عدن الغد) وعد امان

اختتمت عصر اليوم بطولة نادي التنس العدني في نسختها الخامسة في أجواء بهيجة لحفل جاء بمستوى يرتقي ويليق بهذا الحدث الرياضي المتميز والمتفرد من حيث دقة التنظيم وروعة التناغم لمختلف اللجان العاملة والقيادة الخبيرة بشؤون هذه اللعبة.

ووسط حضور كبير غصت به كل جنبات الملعب من قيادات ديوان وزارة الشباب والرياضة على رأسهم وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ومدير عام مديرية صيرة محمود الجرادي ورؤساء معظم الأندية الرياضية العدنية وشخصيات اجتماعية و رياضية من محبي لعبة الكرة الصفراء يتقدمهم الاستاذ احمد علي بن جويهر مدير مكتب وكالات شهاب التجارية في عدن الراعي الرسمي للبطولة، بدأت مراسيم حفل الاختتام بكلمة رائعة للاستاذ جمال بحاح امين عام نادي التنس العدني، وفي مستهلها رحب بالحاضرين ترحيباً حاراً مقدماً شكره الجزيل لرجل الأعمال "عقيل عمر شهاب" على ما يقدمه من دعم سخي لنادي التنس العدني وحرصه الدائم على هذا الصرح الرياضي حيث نجده لا يتوانئ في العطاء الذي يسهم في إبراز دور النادي التاريخي العريق، مستعرضاً ارضاع نادي التنس العدني وإمكانياته الشحيحة و المحدودة التي لا تساعده على تنفيذ خططه وفعالياته بشكل دائم ومستمر وبما يلبي طموحات هذه الفئة من الشباب التي تحب اللعبة.

ثم ألقى الكابتن وديع تابث كلمة شكر لجميع الحاضرين على مشاركتهم و حضورهم لحفل الاختتام وكدا قدم شكره أيضا لجميع اللجان العاملة في اطار اللجنة التنظيمية الرئيسية للبطولة، كما قدم شكره لجميع اللاعبين الذين ساهموا في نجاح هذه البطولة.


وقدم بحاح ومعه خبير اللعبة وديع تابث خطاب رسمي من إدارة النادي يتضمن في محتواه قرار تنصيب رجل الأعمال الاستاذ "عقيل عمر شهاب" مدير عام وكالات شهاب التجارية رئيساً فخرياً لنادي التنس العدني لدوره الكبير في الحفاظ على هذا الصرح الرياضي، وقد تم تسليم قرار التنصيب والدرع التذكاري الخاص المقدم من النادي لهذا الرجل لمدير مكتب وكالات شهاب في عدن.


بعد ذلك تم تكريم عدد من نجوم رواد هذه اللعبة وهم جميل تابث، وإبراهيم علي أحمد، وجواد جرجرة الذين كان لهم اسهامات أيضاً في ديمومة وتطوير هذه اللعبة.

تلى ذلك تكريم عدد من اللاعبين الشباب الذين مثلوا النادي والمنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية وحصدوا الميداليات وحققوا بطولات آسيوية وعربية وهم : مؤمن حسن، و حسين حسن وسمير سند، وعزيز محمد شرف، وزياد محمد، ونورس فائز، ومنصور محمد شرف، ومحمد فهمي، ومحمد عادل.


تكريم لاعبو البطولة الخامسة

واستمر الاستاذ جمال بحاح في تنظيمه لحفل التكريم حيث قام اللاعبين المتوجين من جميع الفئات العمرية في الزوجي والفردي وذلك على النحو التالي:

البراعم:

المركز الأول عبدالملك عصام
المركز الثاني أمير ممدوح


الناشئين:

المركز الأول محمد عادل 
المركز الثاني ابراهيم الحقلي
المركز الثالث خالد بسام


الشباب :

المركز الأول عزيز عادل
المركز الثاني ترتيل فائز
المركز الثالث محمد مكي


الممتاز

المركز الأول منصور محمد
المركز الثاني عزيز عاد
المركز الثالث بدر لؤي


فئة الزوجي الممتاز


المركز الأول منصور محمد و محمد مكي
المركز الثاني بدر لؤي و ترتيل فائز

 

وفي ختام الحفل قامت إدارة نادي التنس العدني بالتقاط الصور التذكارية مع جميع الحاضرين من الضيوف واللاعبين كبار الشخصيات الاجتماعية وسط أجواء احتفالية كبيرة ورائعة.