بن عفيف يطلع على سير عمل مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

اطلع العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية على سير عمل مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في العاصمة عدن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها العميد أحمد بن عفيف إلى مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي الكائن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله مدير المركز عبدالله القيسي.

واستمع قائد قوات حرس المنشآت إلى شرح مفصل عن عمل مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي من مدير المركز والخدمات التي يقدمها لمن فقدوا اعضائهم إثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد العميد أحمد بن عفيف بالخدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي مطالبا بزيادة وتيرة العمل لخدمة شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وناقش بن عفيف والقيسي تنسيق الجهود لتأمين مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي ودعم الجهود التي يقدمها لشريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

عقب ذلك زار العميد أحمد بن عفيف اقسام المركز والورش الإنتاجية وفصول تدريس الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، مطالبا منظمات المجتمع المدني بتقديم الدعم للمركز كونه يقوم بتدريب وتأهيل المعاقين على بعض المهن الحرفية للالتحاق بسوق العمل واعالة أسرهم من هذه المهن.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت الشكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على دعمه اللامحدود لمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي، مؤكدا أهمية دعم هذه المراكز التي تقدم خدمات كبرى لفئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه قدم مدير مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي عبدالله القيسي الشكر والتقدير للعميد أحمد بن عفيف على زيارته واهتمامه بنشاط المركز.

حضر الزيارة ليلى باشميلة رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة وسمير الهيج الحسني رئيس مؤسسة رعاية ذوي الهمم الخيرية التنموية.