آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:49ص

رياضة


بجير يتوج بكأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال بردفان

الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 04:00 م بتوقيت عدن

بجير يتوج بكأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال بردفان

ردفان(( عدن الغد)) خاص.

أحرز فريق بجير كأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال، وذلك يعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت أمس الاحد على منافسه الثمير مستضيف البطولة والتي اقيمت على ملعب الثمير الترابي وبرعاية الشيخ انور شايف. 

المباراة التي حظيت بتفاعل جماهيري، شهدت تغلبات على مستوى النتيجة من خلال   تسجيل سبعة اهداف، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الثمير بهدفين لهدف سجلهما منصر عارف بعدما تقدم فريق بجير بهدف ردفان محمد.

وفي الشوط الثاني الذي كان شوط تهديفي وحضر فيه التنافس بين اشبال الفريقين وكذلك الحماس الجماهيري، حيث قلب فريق بجير تأخره مسجلا هدفين بواسطة ردفان، بالمقابل أدرك الثمير التعادل بواسطة منصر عارف، الا ان فريق بجير حسم نتيحة المباراة قبل الوصول الى ركلات الترجيح من خلال تسجيله الهدف الرابع بإمضاء اللاعب بديع ليتوج فريق بجير بكأس البطولة.

في نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة والضيوف الحاضرين عدد من اللاعبين الذين حازوا على الجوائز الفردية وهم: منصر عارف من الثمير أفضل لاعب، وعبداالله رياض من شعب الديوان هداف البطولة، ومحمد يزيد من فريق بجير أفضل حارس. 

الى ذلك قدمت ادارة فريق الثمير ممثلة بالاستاذ عبد الواحد حيدرة واللجنة المنظمة شكرها للداعمين لهذه البطولة وكذلك الضيوف المشاركين والفرق المشاركة في هذه البطولة التي انطلقت قبل حوالي شهر وشهدت عدد من المباريات.

حضر هذا اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله مهدي، ورئيس ادارة الشباب والطلاب في انتقالي ردفان سيف جواس، ومدير الواجبات صالح الكبري، ومدير المالية فيصل علي، والشيخ انور شايف، والشيخ ثابت محسن، والاستاذ بازل الداعري، والعقيد بالليل قاسم ، والاستاذ عبدالدايم الوحدي والشخصيتين ناصر الحفار  وعادل القطيبي وعدد من الشخصيات.

من* وضاح الحالمي