المؤسسة الإنسانية للتنمية ( HFD ) توزع مبالغ نقدية لـ( 53 ) يتيماً ويتيمهً بأبين

ابين (عدن الغد) نظير كندح

في لفتةٍ إنسانية ذات معنى .. وزَّعت المؤسسة الإنسانية للتنمية ( HFD ) بالشراكة مع مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين صباح اليوم الإثنين بمدينة الكود بمحافظة أبين مبالغ مالية على ( 53 ) يتيماً ويتيمهً من مديريتي زنجبار وخنفر وصلت إلى ( 19000 ) ريال يمني لكل يتيم ويتيمة وذلك بتمويل من المنظمة الإنسانية الدولية الهولندية ( IHHNL ) ..

وبهذه اللفتة الحانية التي أدخلت الفرحة على قلوب أولئك الأيتام لمساعدتهم على صعوبات الحياة ..

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي عبر مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة الإنسانية للتنمية ( HFD ) م. أنور أبوبكر عن سعادته بتنفيذ هذا العمل الإنساني النبيل تجاه شريحة الأيتام الذين بحاجة إلى مساندة أهل الخير والجمعيات والمنظمات والمؤسسات والهيئات الإنسانية وهذا يحسب في ميزان حسنات من قام بهذا العمل ..

من جانبه ثمن مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر أ. ذياب الباهزي هذه اللفتة الكريمة من قبل المنظمة الهولندية والمؤسسة الإنسانية للتنمية للأيتام وأسرهم وهو عمل نتمنى أن يتواصل ليشمل الأسر الفقيرة والمحتاجة ..

رئيسة مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين المحامية/ نورا العمودي أكدت على أهمية دعم من فقدوا عائلهم ليشعروا بأن المجتمع معهم ولم يتخلَّ عنهم ، شاكرةً المنظمة الهولندية والمؤسسة الإنسانية للتنمية على هذا الدعم المتواضع ولكنه كبيراً في نظر الأيتام ، داعيةً بقية المنظمات الإغاثية أن تحذوا حذوها تجاه من فقدوا عائلهم في أبين ..