جامعة الحكمة بتعز ومعهد الجامعة يحتفيان بتخرج أربع دفع من مختلف التخصصات

تعز (عدن الغد) خاص

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/مختار العريقي احتفت جامعة الحكمة ومعهد الجامعة فرع تعز بتخرج أربع دفع من مختلف التخصصات للعام الجامعي 2022/2021م.

حيث كانت الدفع المتخرجة من مختلف التخصصات (الإعلام والعلاقات العامة - اللغة الانجليزية والترجمة - فني أسنان - مساعد طبي أسنان).

ورحب الدكتور عبده محمد الكليبي مدير فرع الجامعة في كلمته بالخريجين وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس وجميع الحاضرين وأعرب عن فخره وسروره بتميز الطلاب الخريجين مشيداً بدور الكادر الأكاديمي المتميز في تعليم وتأهيل وتدريب الطلاب خلال سنوات الدراسة.

وشهد الحفل كلمة الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم بنيلهم إنجاز تخرجهم برغم الظروف الصعبة التي مروا بها في سنوات الدراسة ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة والكادر الإداري والأكاديمي للجهود التي بذلوها في تأهيلهم وتدريبهم وتوفير البيئة المناسبة لتعليمهم للوصول إلى هذا اليوم الذي تحقق فيه حلمهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإبداعية والمتميزة والهادفة، ثم جرى توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والكادر الأكاديمي والإداري والتقاط الصور التذكارية.

حضر الحفل العقيد/سمير الأشبط مساعد مدير الأمن وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والوجاهات الاجتماعية وأولياء أمور الخريجين.