آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:01ص

رياضة


فريق ‏بجير يتوج بكأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال بردفان

الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 10:19 ص بتوقيت عدن

فريق ‏بجير يتوج بكأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال بردفان

(عدن الغد)وضاح الحالمي:

احرز فريق بجير كأس بطولة فقداء الثمير لفئة الاشبال، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت، يوم امس الاحد، على منافسه الثمير مستضيف البطولة والتي أقيمت على ملعب الثمير الترابي وبرعاية الشيخ انور شايف.

المباراة حظيت بتفاعل جماهيري، شهدت تغلبات على مستوى النتيجة من خلال تسجيل سبعة اهداف، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الثمير بهدفين لهدف سجلهما منصر عارف بعدما تقدم فريق بجير بهدف ردفان محمد.

وفي الشوط الثاني الذي كان شوط تهديفي وحضر فيه التنافس بين اشبال الفريقين وكذلك الحماس الجماهيري ، حيث قلب فريق بجير تأخره مسجلا هدفين بواسطة ردفان، بالمقابل ادرك الثمير التعادل يواسطة منصر عارف، الا ان فريق بجير حسم نتيحة المباراة قبل الوصول الى ركلات الترجيح من خلال تسجيله الهدف الرابع بامضاء اللاعب بديع ليتوج فريق بجير بكأس البطولة.

وفي نهاية المباراة كرمت اللجنة المنظمة والضيوف الحاضرين عدد من اللاعبين الذين حازوا على الجوائز الفردية وهم : منصر عارف من الثمير افضل لاعب، وعبداالله رياض من شعب الديوان هداف البطولة، ومحمد يزيد من فريق بجير افضل حارس.

الى ذلك قدمت ادارة فريق الثمير ممثلة بالاستاذ عبدالواحد حيدرة واللجنة المنظمة شكرها للداعمين لهذه البطولة وكذلك الضيوف المشاركين والفرق المشاركة في هذه البطولة التي انطلقت قبل حوالي شهر وشهدت عدد من المباريات.

حضر هذا اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله مهدي، ورئيس ادارة الشباب والطلاب في انتقالي ردفان سيف جواس، ومدير الواجبات صالح الكبرى، ومدير المالية فيصل علي، والشيخ انور شايف، والشيخ ثابت محسن، والاستاذ بازل الداعري، والعقيد بالليل قاسم ، والاستاذ عبدالدايم الوحدي والشخصيتين ناصر الحفار وعادل القطيبي وعدد من الشخصيات.