منتدى المرأة المصرية يكرم السفيرة آمنة محسن رئيسة اتحاد النساء بمحافظة أبين

القاهرة(عدن الغد) خاص

كرمت سفيرة النوايا الحسنة ورئيسة اتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين السيدة/ آمنة محسن العبد بترس المرأة المصرية نظراً لما حظيت به شخصيتها من النجاح على المستويين اليمني والعربي بشكل عام .

وجاء هذا التكريم في الفعالية التكريمية التي اقامها منتدى المرأة المصرية  في نسخته الرابعة تحت شعار (مبادرة بنت مصر )  والذي عقد تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي المصرية ودعم ومساهمة عدد من الوزارات والبنوك  بجمهورية مصر العربية .

حيث اقيمت الفعالية التكريمية لمنتدى المرأة المصرية في نسخته الرابعة التي استضافها فندق ريتز كارلتون بالعاصمة المصرية القاهرة في السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2022 م والذي تم فيه تكريم عدد من النساء التي كانت لهن قصص نجاح . والذي كانت الاخت السفيرة آمنة محسن العبد احدى تلك النساء المتميزات والناجحات ونالت قصة نجاحها اعجاب منتدى المرأة المصرية الذي كرمها في فعاليته التكريمية في نسختها الرابعة بترس المرأة المصرية .
وبهذه المناسبة تزف اسرة صحيفة عدن الغد ومحرريها في محافظة أبين اجمل التهاني والتبريكات لبنت أبين العزيزة السفيرة آمنة محسن العبد رئيسة اتحاد نساء أبين  وتكريمها بترس المرأة المصرية .

 

من علي السليماني