آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:45م

مجتمع مدني


مبادرة ساعد للتنمية المستدامة تلتقي رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي

الأحد - 02 أكتوبر 2022 - 10:05 م بتوقيت عدن

مبادرة ساعد للتنمية المستدامة تلتقي رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي

حضرموت (عدن الغد) خاص:

استقبل المهندس يسلم سعيد بابلغوم رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي، اليوم الأحد، في مكتبه بمقر الهيئة، بالأستاذ عمر محمد الجيلاني رئيس مجلس إدارة مبادرة ساعد للتنمية المستدامة بمحافظة حضرموت.

 

وبحث الجانبان أوجه التعاون والشراكة بين الجهتين حول مشروع التنمية المستدامة بما يواكب رؤية الامم المتحدة 2030، وبما يتناسب مع قرار الجمعية العمومية للأمم المتحدة 2015 لتحقيق الأهداف الـ17 للتنمية المستدامة.

 

ورحب المهندس يسلم بابلغوم بخطوات المبادرة التي تهدف لخلق وتعزيز الشراكات بين القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني والأكاديمي لتحقيق الأهداف كما أبدا تأييده لمثل هذه المبادرات المجتمعية النابعة من المجتمع بحضرموت، وإسهامهم في المشاركة بإعداد خطط تخدم وتؤهل كل عوامل التنمية المستدامة الثلاث الاجتماعية والاقتصادية والبيئية كلاً في اختصاصه.

 

وفي ختام اللقاء أعرب المهندس يسلم بابلغوم عن سروره للتحضير لانعقاد اللقاء الموسع الذي تهدف المبادرة من خلاله إلى شرح مفاهيم وأسس التنمية المستدامة، والذي سينتج عنه تنفيذ الخطط العملية للتجهيز لمؤتمر التنمية المستدامة بمحافظة حضرموت كنموذج لبقية المناطق المحررة.

 

إعلام المبادرة