البريقة تشهد ماراثون رياضي تدشينًا لاحتفالات شعبنا بالذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر

عدن((عدن الغد)) بشير الغلابي

تدشينًا لاحتفالات شعبنا بالذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، شهدت مديرية البريقة ماراثون رياضي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

وانطلق ماراثون الركض ( الجري ) الذي شارك فيه أكثر من 100 متسابق من مختلف ثانويات البريقة من محطة طيبة نقطة الانطلاقة وصولًا إلى ساحل كود النمر.

وشهد الماراثون الذي تم تأمينه من قبل عمليات السلطة المحلية والشرطة وقوات الحزام الأمني ومشاركة شرطة السير والإسعاف، منافسة قوية، إنتهت بتتويج معاذ جهاد بالمركز الأول وأحمد رشدي ثانيًا وحل ثالثًا برهان نوار.

وأكد العقيد جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة، في بدء حفل التكريم، على اهتمام القيادة بالشباب والطلاب، وضرورة إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية، معبرًا عن شكره وتقديره لكل من ساهم بإنجاح الماراثون.

وفي ختام الماراثون تم تكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الخمسة عشر الأولى، حيث تم تكريم الثلاثة المراكز الأولى  بكُؤُوس بالإضافة إلى تكريم ثلاثة عشر فائزًا إلى جانبهم بميداليات ومبالغ رمزية.

حضر الماراثون، علي عبداللاه الناخبي رئيس إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن، فهمي الذنبه مستشار  مدير المديرية، العقيد نجيب سالم الردفاني مدير شرطة البريقة، وقيادات بانتقالي العاصمة والبريقة وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية بالمدينة.

بشير الغلابي