آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:07ص

رياضة


في دوري عدن الكروي للناشئين.. الوحدة يتوعد شمسان والشعلاوية ينتظرون النصر

السبت - 01 أكتوبر 2022 - 08:14 م بتوقيت عدن

في دوري عدن الكروي للناشئين.. الوحدة يتوعد شمسان والشعلاوية ينتظرون النصر

عدن(عدن الغد)خاص:

ضرب فريق شمسان موعدا ناريا مع منافسه وحدة عدن في دور الأربعة من بطولة أندية العاصمة عدن للناشئين التي تشارك فيها عشر فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين بعد تعادله الايجابي مع المتصدر النصر ، وتقام الفعالية برعاية مكتب الشباب والرياضة وتدعمها شركة زاد للتجارة فيما يحتضن منافساتها ملعبي شباب المنصورة والنصر .

وتأهل النصر متصدرا لمجموعته الثانية بــ 10 نقاط بفارق نقطتين عن وصيفه البرتقالي الذي كان التعادل بهدفين لكل فريق كافيا لخطف بطاقة المجموعة مرافقا عنيدا ومستحقا ، و سحق ابناء الروضة الميناء بنتيجة استقرت عند ثمانية اهداف لواحد في مباراة اخرى لحساب ذات المجموعة .

في الأولى احرقت نيران الشعلة شباب المنصورة وغلبتهم في ارضهم وبين جماهيرهم بهدفين نظيفين خاطفة بطاقة العبور الثانية خلف بيارق الهاشمي الذين حسموا امر تأهلهم في الجولة الماضية .. وفي لقاء اخر عن المجموعة سجل الجزيرة فوزا سهلا على الجلاء بثلاثية دون رد .

وتفتتح  مواجهات دور الاربعة يوم الجمعة القادمة بقمة تجمع الوحدة المتاهب بشمسان المترقب بضيافة ملعب العلواني ، فيما يلعب النصر المفاجأة الجميلة للبطولة السبت امام الشعلة الطامح على ملعب النصر.