بمشاركة 33 فريقا شعبيا.. سحب قرعة النسخة السادسة لدوري الفقيد الشيخ العيسائي

باتيس (عدن الغد) عارف احمد

أجريت عصر أمس في مدرسة سد باتيس بمديرية خنفر  مراسم قرعة النسخة السادسة لدوري الفقيد الشيخ (علي عبدالله العيسائي) لكرة القدم للفرق الشعبية والذي ينظمه اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع باتيس للاسمنت والذي يقام بمشاركة 33 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وخلال اجتماع إجراء القرعة ، ألقى مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي كلمة شكر في مستهلها الحاضرين من مندوبي الفرق الشعبية.. مؤكدا على ضرورة التعاون والعمل على إنجاح واحدة من أفضل وأشهر البطولات التي تقام على مستوى المحافظة..ومشددا على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية وفرض عقوبات صارمة بحق أي فريق يسعى إلى تعطيل الأنشطة الرياضية التي تنظم في المديرية.

من جانبه أوضح  مهندس دوري الفقيد العيسائي في النسخ السابقة ، ورئيس نادي السد واتحاد باتيس للفرق الشعبية الأستاذ والشخصية الاجتماعية والتربوية والرياضية المعروفة فاروق علي عبيد (أبو جميل) بأنه قد تم توجيه  توجيه دعوه لفرق جديدة للمشاركة في النسخة  السادسة لدوري الفقيد الشيخ  العيسائي لم يسبق لها المشاركة في النسخ الماضية.

بعد ذلك استعرض رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمود الجوهري لائحة الدوري ومناقشتها مع المندوبين وإقرارها..ثم آجريت القرعة بين الفرق المشاركة حيث سيلتقي في مواجهة الافتتاح فريقا الزمالك من الدرجاج والشباب من الرواء.. كما تم الاتفاق على تحديد موعد  إنطلاق الدوري بعد تسليم الزي الرياضي للفرق المشاركة والمقدم من الجهة الداعمه مصنع باتيس للاسمنت.

 حضر مراسم القرعة عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة علي محمد الساكت وأسامة الموقري رئيس اتحاد الفرق الشعبية بمديرية خنفر ، والأستاذ صالح مهدي نصر نائب رئيس نادى التعاون والاستاذ عبدالمنعم الشوب مدير ثانوية باتيس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.