افتتاح بنك القطيبي للتمويل الأصغر الفرع الجديد في مدينة كريتر بالعاصمة عدن.

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

أفتتح رجل الأعمال الشيخ / سمير القطيبي بمعية محمد القطيبي المدير التنفيذي لمجموعة شركة القطيبي للصرافة والاخ عبد السلام الوردي المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة المصرف وعدد من مدراء البنوك العامة والخاصة وعدد من رجال المال والأعمال بنك القطيبي للتمويل الأصغر الفرع  الجديد في مدينة كريتر بالعاصمة عدن. ويسعى بنك القطيبي من خلال خدماته التي يقدمها لجمهوره التخفيف من المعاناة المواطنين من خلال التمويل الأصغر للمشاريع .

وفي حفل الافتتاح قال الأخ نوافل محمود كتبي مدير فرع بنك القطيبي بكريتر قد جاء افتتاح الفرع نتيجة طبيعية لتوسع البنك وازدياد نشاطه في تقديم خدماته للناس.
موضحا أن لدى المصرف خطة طموحة للانتشار وتقديم خدماته المالية وغير المالية في كل ربوع الوطن ريفاً و حضراً وسينتهج المصرف مبدأي الإبتكار والمرونة في تقديم خدماته للمستفيدين في مجال المشاريع الصغيرة لاصحاب الدخل المحدود من المواطنين التي يعانوا  من متاعب معيشية صعبة نتيجة للازمة الإقتصادية .

وفي نفس الإطار قال  الأخ/ عبد السلام الوردي المدير العام للمصرف أن هذا البنك يعتبر الأول على مستوى الجمهورية له مبادرات كثيرة ونوعية بالشراكة مع الخيرين من أبناء وطننا الغالي في تقديم الخدمات التمويلية لاصحاب المشاريع الصغيرة  سيكون له الدور الريادي في تعزيز الإقتصاد والمحلي خاصة مع الاستغلال الحاصل والاحتكار من قبل البنوك الأخرى..

فإننا نوجه دعوتنا للحكومة و رجال المال والأعمال والبيوت التجارية والمنظمات المحلية والدولية للمساهمة في هذا البنك و تعميم التجربة لتشمل جميع فئات المجتمع في الفترة القادمة.

حضر الافتتاح ابو شداد مدير الدعم المصرفي لشركة القطيبي والاخ امين السعدي مدير العلاقات العامة في بنك القطيبي والاخ عبدالرحمن الحوتري